• ×

Rss قاريء

جديد الأخبار

شهد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، اليوم الخميس توقيع اتفاقية مبادرة (ماهر)..

رئيس فرنسا الأسبق يؤازر سان جيرمان أمام ريال مدريد فى دورى الأبطال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-علي عسيري: كشفت تقارير صحفية عن حضور الرئيس الفرنسى السابق نيكولا ساركوزى مباراة ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان، المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، على ملعب السانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الرئيس الفرنسى السابق سيتوجه إلى إسبانيا مع بعثة فريق باريس سان جيرمان على نفس الطائرة لمؤزارة الأخير فى المواجهة المرتقبة أمام العملاق الإسبانى بالبطولة الأوروبية من مدرجات "البرنابيو".

وأوضحت الصحيفة أن نيكولا ساركوزى واحد من أبرز مشجعى فريق ريال مدريد الإسبانى، كما أنه من عشاق باريس، لذا سيكون حاضراً فى هذه المباراة المهمة بدورى أبطال أوروبا.

وستحظى المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان باهتمام واسع فى جميع أنحاء العالم بسبب قوتها والندية التى ستتسم بها خاصة وأن الملكى يسعى للإحتفاظ بفرصه فى المنافسة على أخر لقب له هذا الموسم بعد ضياع حلم الليجا والخروج من كأس الملك.

فيما يسعى نادى العاصمة الفرنسية لإستغلال إنطلاقته المميزة فى هذا الموسم ووجود الثلاثى الخطير نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى وإدينسون كافانى من أجل المنافسة على اللقب الأوروبى.
 0  0  499


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.