• ×

Rss قاريء

جديد الأخبار

يعاني سكان حي السوق القديم وحي أم حشانة واحياء أخرى من أنبعاث روائح كريهة من..

وزير داخلية البحرين يستقبل نائب أمير الشرقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-مصطفي سليمان: استقبل الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمملكة البحرين اليوم، في نادي ضباط الأمن العام بالمنامة ، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية والوفد المرافق ، بحضور عدد من كبار المسؤولين بالوزارة ، وذلك في إطار زيارة سموه إلى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الداخلية البحريني بزيارة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية إلى بلده الثاني مملكة البحرين، معربًا عن تقديره واعتزازه بهذه الزيارة الأخوية ودورها في تعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، في ظل قيادة جلالة ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهما الله ــ.

وثمن الفريق الركن الشيخ راشد آل خليفة ، الحرص المتبادل من البلدين الشقيقين على تطوير آفاق التعاون الأمني وتوحيد المواقف في مواجهة التحديات الأمنية الراهنة والمستقبلية ، معربًا عن تقديره لمواقف المملكة العربية السعودية الأصيلة والداعمة لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء قدم الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك بمملكة البحرين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، إيجازاً حول الخطط والمشاريع التطويرية للمؤسسة والدراسات الفنية لمراحل تنفيذ مشروع تطوير وزيادة الطاقة الاستيعابية لمسارات الإجراءات على الجسر والجهود المبذولة لرفع مستويات الأداء وتسهيل حركة عبور الأشخاص ونقل البضائع عبر الجسر ، والذي يعد الشريان الرئيسي الذي يربط البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات الأمنية المهمة ذات الاهتمام المشترك ، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل الأمني والبناء على ما تم تحقيقه ، بهدف الارتقاء بالأداء لمواجهة التحديات الأمنية والمتغيرات المتسارعة في الساحة الإقليمية والدولية.

عقب ذلك شرف سمو نائب أمير المنطقة الشرقية مأدبة العشاء الذي أقامها الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمقر نادي الضباط بالمنامة.

بعدها غادر صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية مملكة البحرين الشقيقة مساء اليوم ، متوجهاً للمنطقة الشرقية .

وكان في وداع سموه الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمملكة البحرين وسفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وكان في معية سموه لدى مغادرته وكيل أمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية العميد خالد بن علي المنيف وعدد من المسؤولين.
 0  0  480


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.