• ×

Rss قاريء

جديد الأخبار

قدّم رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي شكره وتقديره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وولي..

المملكة تشارك في الملتقى العربي للإعلام السياحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-علي عسيري: شاركت المملكة في الملتقى العربي العاشر للإعلام السياحي الذي اختتمت فعالياته في القاهرة، وأشادت وزيرة السياحة المصرية د. رانيا المشاط، بالجهود التي يبذلها المركز العربي للإعلام السياحي للنهوض بالسياحة العربية، مؤكدة أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام بصفة عامة، والإعلام السياحي بصفة خاصة في نشر الصورة الحقيقية عن الواقع وإلقاء الضوء على المقومات السياحية الكثيرة الموجودة بالدول العربية.

من ناحيته، قال رئيس المركز العربي للإعلام السياحي د. سلطان اليحيائي إن المركز يحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات على انطلاق أولى فعالياته، والتي كانت في مدينة شرم الشيخ عام 2008، مؤكداً أن المركز حريص على أن يكون داعماً ومساندا لأنشطة الحكومات العربية في مجال السياحة، لإبراز مقوماتها.

كما يعمل من خلال جولاته وكتابات المشاركين فيه على دفع حركة السياحة البينية العربية والتي ينادي بها وزراء السياحة العرب من خلال اجتماعاتهم، وأشار إلى أن المشاركين في الملتقى هذا العام حرصوا من خلال عملهم على إبراز تجربتهم الرائعة في مصر خلال الأيام الماضية، والتي زاروا فيها الفيوم والإسكندرية، مؤكدين أن مصر بلدا تستحق ان تتبوأ مكانة لما تمتلكه من مقومات سياحية فريدة، ولكرم أهلها وطيبتهم وحسن استقبالهم، واختتم كلمته قائلا إن المركز سيكون دائماً داعماً ومسانداً لمصر.

بدوره، ذكر الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي خالد آل دغيم أن الوفد السعودي المشارك قدم أمام الوفود العربية تجربة المملكة مع الإعلام الجديد ومنصات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة ونجاح الشباب السعودي في ذلك.

وضاف أن الملتقى يهدف لتبادل الخبرات وبناء خطط لدعم السياحة البينية العربية ودعم السياحة المصرية وعكس صورة حقيقية للسائح العربي عن مقومات مصر.
 0  0  669


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 صباحًا الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018.