• ×

Rss قاريء

جديد الأخبار

قدّم رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي شكره وتقديره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وولي..

جوجل ستنبهك بضرورة أخذ "استراحة" عند مشاهدة فيديوهات يوتيوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-علي عسيري: خلال فعاليات معرض Google I/O، أعلنت الشركة عن مبادرة الرفاهية الرقمية لمساعدة الأشخاص على فهم عاداتهم الرقمية بشكل أفضل، والتى يتمثل أحدها بميزة جديدة تعرف بـ"Take a break" والموجودة داخل تطبيق يوتيوب، والتى تهدف لمنع المستخدمين من قضاء وقت طويل فى مشاهدة مقاطع الفيديو، وهى الميزة التى طرحتها الشركة اليوم بتطبيقها على منصة أندرويد.



ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن ميزة Take a break تظهر على تطبيق اندرويد بمجرد تحديثه إلى الإصدار 13.18.54، والتى يمكن الحصول عليها من خلال تفعيل خيار "Remind me to take a break"، حيث يمكن للمستخدم تعيين تذكير لتنبيهه بالتوقف عن مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب كل 15 أو 30 أو 60 أو 90 أو 180 دقيقة.



ويمكن الحصول على هذا الخيار فى الإعدادات من خلال الضغط على رمز الملف الشخصى، ثم الانتقال إلى الإعدادات ومنها General ثم Remind me to take a break.



وبمجرد الوصول إلى الوقت المحدد فى التنبيه، سيوقف تطبيق يوتيوب الفيديو المعروف بشكل مؤقت، ويعرض وجه "قرد" لطيف يسأل المستخدم عما إذا كان يفضل أخذ استراحة، مع إمكانية تجاهل التذكير ومتابعة تشغيل الفيديو أو الخروج من التطبيق.
 0  0  210


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 صباحًا الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018.