• ×

Rss قاريء

جديد الأخبار

انطلاقاً من الروابط الأخوية، والتعاون البنّاء، ووحدة المصير المشترك، وتنفيذاً..

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عودة الدون لتدريبات الملكى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-يحيي علي: حصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى على التصريح الطبى للمشاركة فى المران الجماعى للملكى، بعد شفائه من إصابة التواء الكاحل الطفيفة التى تعرض لها أمام برشلونة فى الكلاسيكو الأخير.

ريال مدريد يستعيد رونالدو وكارفخال استعداداً للنهائى الأوروبى


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، سيستعيد الثنائى رونالدو ودانى كارفخال فى التدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة التى تعرضا لها فى الكاحل وعضلة الفخذ الأيسر على الترتيب مؤخراً.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو ودانى كارفخال جاهزان بنسبة كبيرة للمشاركة أمام فياريال فى الجولة الختامية لمنافسات الدورى الإسبانى المقرر إقامتها السبت المقبل، لكن قد يبقى عليهما زيدان استعداداً للنهائى الأوروبى المنتظر أمام ليفربول 26 مايو المقبل.

وكان ريال مدريد قد استعاد فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط الملكى بعد شفائه من إصابة الكتف التى تعرض لها أمام بايرن ميونخ فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وشارك اللاعب أمام سيلتافيجو فى الجولة الـ 37 والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 6/0 وسجل هدفاً.

رونالدو يقترب من حل مشكلة الضرائب


اقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، من حل مشكلة التهرب الضريبى مع الحكومة الإسبانية، وفقا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أمس، الاثنين.

كريستيانو رونالدو أخبر المقربين منه أنه يريد التوصل لتسوية مع هيئة الضرائب الإسبانية التى تتهمه بالتهرب من سداد ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو، قبل مونديال روسيا الذى ينطلق فى يونيو المقبل، وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وذكرت صحيفة "إل كونفيدينسيال" الإسبانية أن المهاجم البرتغالى وهيئة الضرائب الإسبانية أوشكا على التوصل لاتفاق كى يتجنب اللاعب عقوبة السجن.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق سيقضى باعتراف كريستيانو بأربع جرائم ضريبية ودفع قيمة المبلغ الذى تم التهرب منه، بالإضافة إلى غرامة قدرها نحو 30 مليون يورو.

وفى المقابل سيحصل كريستيانو على حكم أقل من عامين، الأمر الذى سيسمح للاعب بتجنب دخول السجن.
 0  0  282


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 مساءً الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018.