• ×

جديد الأخبار

شن رئيس أحد سعود الحربي هجوما لاذعا على لاعبي الفريق وصل لحد وصفهم بالتقاعس عقب..

أخبار ريال مدريد اليوم عن تجدد اهتمام مارسيلو بالانتقال إلى يوفنتوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-محمد محمود جدد البرازيلى مارسيلو، مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى، اهتمامه بخوض مغامرة جديدة مع يوفنتوس الإيطالى فى الموسم الجديد والرحيل عن الملكى.
رونالدو ومارسيلو رونالدو ومارسيلو


مدافع ريال مدريد يطمح فى خوض تجربة جديدة داخل يوفنتوس


وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن مارسيلو يتطلع لخوض مغامرة جديدة فى مسيرته الكروية داخل صفوف يوفنتوس مع صديقه كريستيانو رونالدو، الذى انتقل إلى الأخير فى الميركاتو الصيفى مقابل 105 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن شائعات الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى تُطارد مارسيلو بعدما عاش ريال مدريد تقلّبات مثيرة خلال الصيف الحالي بدأت برحيل زين الدين زيدان ثم كريستيانو رونالدو وإعارة كوفاسيتش إلى تشيلسى لمدة موسم وأخيراً إقتراب مودريتش من إنتر ميلان.

أوضحت الصحيفة، إن ملف إنتقال مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالى يتطلب من يوفنتوس بيع أليكس ساندرو فى البداية لتفريغ مكان أساسى للنجم البرازيلى والحصول على المال واستثماره فى التعاقد مع مدافع ريال مدريد.

مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد


مودريتش يشترط 10 ملايين يورو سنوياً للبقاء مع ريال مدريد


اشترط الكرواتى لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، الحصول على 10 ملايين يورو سنوياً من أجل البقاء داخل صفوف الملكى وصرف النظر عن فكرة الرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالى.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن مودريتش طالب إدارة ريال مدريد برفع راتبه إلى 10 ملايين يورو للبقاء داخل المرينجى، وهو نفس المبلغ المعروض عليه من قبل إنتر ميلان للانضمام إلى صفوف النيراتزورى خلال الميركاتو الصيفى.

وأوضحت الصحيفة أن انتقال لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان وارد بشكل كبير، حيث يسعى اللاعب للحصول على عقد كبير فى آخر أيام مسيرته الكروية والنيراتزورى يوفر له 10 ملايين يورو سنوياً خالية من الضرائب، فيما يحصل من ريال مدريد على 6 ملايين يورو.

وتأتى مطالب لوكا مودريتش برفع راتبه السنوى وتعديل عقده مع ريال مدريد بعد تألقه طوال الـ3 سنوات الماضية داخل سانتياجو برنابيو، إضافة إلى أدائه الاستثنائى مع منتخب كرواتيا فى كأس العالم 2018 والذى وصل معه إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام فرنسا 2/4 والحصول على الميدالية الفضية.
 0  0  293


التعليقات ( 0 )