• ×

جديد الأخبار

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، بأن المملكة تستنكر الموقف الذي صدر مؤخراً من..

اهالي ابوجميده يعانون من ضعف شبكة الاتصالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث- عبدالله الصميلي- الخرمة يعاني أهالي ابوجميده التابعة لمحافظة، من سوء الخدمة المقدمة لهم من قبل شركة الاتصالات ، مستائين من ضعف الشبكة وعدم تغطيتها للجيل الرابع.

وناشد عدد من عملاء شبكة الجوال في القرية، مسؤولي "الشركة" إيجاد حل عاجل لمشكلة ضعف أبراج الجوال وانقطاع الخدمة بشكل متكرر، إضافة إلى ضعف وتدني خدمة الجيل الرابع.

وبيَّنوا أن المسؤولين في شركة "الاتصالات" يعلمون أهمية توفر شبكة الجوال وخدمة الإنترنت في الوقت الحاضر، ومدى الحاجة الملحة لها في إجراء العديد من الخدمات الإلكترونية.

وأضافوا: طالبنا منذ سنوات الشركة بإيجاد حل لمعاناتنا لكن لم يحدث شيء حتى الآن، فالاتصالات مقطوعة والجوالات مغلقة، والإنترنت ضعيف؛ لعدم وجود الجيل الثالث .
وقال المواطن ناصر الشريف: إن أهالي القرية يعانون من ضعف عام في الشبكة وتسبب في عزلة كبيرة لذويهم حين خروجهم من القرية , مشيراً إلى عدم وجود أي تجاوب مع شكواهم حتى الآن فالتغطية معدومة والأجهزة بلا قيمة دون وجود التغطية في ظل الحاجة الماسة والكبيرة لوجود الشبكة مع وجود المدارس للبنين والبنات في القرية، مطالباً بإيجاد دعم من شركة الاتصالات لأبراج الاتصالات .
 1  0  7336


التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-1439 07:15 صباحًا محمد الشريف :
    ابوجميدة في عزلة بسبب تردي الانترنت وضعف الاتصال والاهالي يدفعون فواتير واشتراكات شهرية في خدمة لايحصلوا عليها وشركات الاتصالات لاتبالي