• ×

جديد الأخبار

قدم ثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الديموقراطيين طعنا فى تعيين الرئيس الأمريكى..

المقيرن: الاتحاد ليس جداراً قصيراً وصدور القرار فجراً يجعلنا أكثر تمسكاً بحقنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-يحيي علي: استنكر رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه مدافع الفريق حسن معاذ على خلفية الأحداث المصاحبة للقاء الاتحاد وأحد، مؤكداً أن نادي الاتحاد ليس جداراً قصيراً يسهل القفز عليه وأن الإدارة ستتجه لرفع الاستئناف لعدم رضاهم على القرار، متسائلاً عن كيفية اتخاذ اتحاد الكرة للقرار من دون النظر لكافة الأطراف وقال: "نرفض مافعله لاعبنا حسن معاذ حيث يعد ما فعله ليس من أخلاقيات العميد، ولكن في المقابل كل ردة فعل إلا وقد سبقها فعل، فهل وقف اتحاد الكرة على كل تفاصيل حادثة النفق ليصدر قراره بإيقاف اللاعب سنتين؟! وهل توقف قبل ذلك عند السؤال لماذا حسين عبدالغني دائما؟!!".

وأضاف "الاتحاد ليس جداراً قصيراً يسهل القفز عليه، وصدور قرار إيقاف اللاعب فجراً والشهود (نيام) يجعلنا أكثر تمسكاً بحق العميد في وجوب احترامه واحترام رجالاته وجماهيره، أمامنا الاستئناف وبعدها لكل حادث حديث".

وتأتي ردة فعل المقيرن بعد صدور قرار إيقاف اللاعب حسن معاذ لمدة سنتين، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 100 ألف ريال، وذلك لاعتدائه بالعنف على لاعب نادي أحد حسين عبدالغني بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين دوريًا.

وأوضح المقيرن حول التساؤلات الجماهيرية التي شهدتها الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي على خلفية نقل مباراة الهلال والاتحاد التي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل بمدينة الرياض والمطالبات بنقلها إلى ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة نظراً لسوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد وقال: "الهلاليون يطالبون أن تكون مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد الخميس المقبل في جدة لأسباب تتعلق بهم، والاتحاد لا يمانع بذلك ولكن نحن متمسكون بحقنا، بأن تكون مباراة الإياب في ملعبنا كما هي معلنة في جدول الدوري لهذا الموسم، والحق حق".
 0  0  172


التعليقات ( 0 )