• ×

جديد الأخبار

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، بأن المملكة تستنكر الموقف الذي صدر مؤخراً من..

توقيع 20 اتفاقية و500 لقاء عمل للسياحة السعودية بمعرض سوق السفر العالمي في لندن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-أحمدعبد الجليل اختتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي، لندن WTM.

وشهدت هذه المشاركة التي استغرقت ثلاثة أيام توقيع اتفاقيات تجاوز عددها عشرين اتفاقية، كما شهدت عشرات الاجتماعات واللقاءات مع عدد من المستثمرين والخبراء في سوق السياحة والسفر العالمي، والتي بلغت نحو 500 لقاء عمل.

وأكد عبدالله بن عبدالملك المرشد نائب الرئيس للتسويق في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني: "أن المشاركة هذا العام اتسمت بكثير من المزايا التي استفاد منها شركاء الهيئة، إذ تم توقيع مجموعة من الاتفاقيات والعقود، كما تم عرض جملة من الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال السياحة والتراث الوطني، وشهد المعرض تعريفا كاملا بالسياحة والتراث الوطني في المملكة، بما في ذلك برنامج خادم الحرمين للتراث الحضاري.

وشارك في الجناح الذي أشرفت عليه الهيئة، عدد من الجهات الحكومية والخاصة من شركاء هيئة السياحة في القطاعات ذات العلاقة بالسفر والسياحة، كما شارك عدد من الطلاب والطالبات المبتعثين إلى المملكة المتحدة للرد على استفسارات المشاركين، وهؤلاء الطلاب هم: سارة أحمد، ونورة النعيم، وسلوى الصايغ، وعلي السهيمي، وثامر المورعي، واشتمل الجناح على عرض للمتحف الافتراضي وأيضا تعريف بكيفية حياكة البشت الحساوي وفن القط العسيري الذي شاركت فيه فنانة القط العسيري عفاف الدعجم.

وقد حظي الجناح بإقبال من زوار يمثلون شرائح مختلفة بينهم مستثمرون وإعلاميون ومنظمو فعاليات ومنظمات دولية في كافة مجالات السفر والسياحة.

وأثنى نائب الرئيس للتسويق على جهود سفارة خادم الحرمين الشريفين ودعم سفير خادم الحرمين الشريفين ونائب السفير والملحق الثقافي ومنتسبي السفارة غير المحدود للمشاركة.

وكان نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة سعود الحمدان، وعدد من منتسبي السفارة قد اطلعوا على المعرض في اليوم الأول، وتعرف على أقسامه والجهات المشاركة فيه تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
 0  0  591


التعليقات ( 0 )