• ×

جديد الأخبار

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، بأن المملكة تستنكر الموقف الذي صدر مؤخراً من..

الحاج: قطار ضمك لن يتوقف إلاّ بإعلان الصعود للمحترفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-أحمد عبد الجليل: اعتبر حارس ضمك السوري الدولي خالد الحاج أن سر تألقة وتقديمه لمستويات قوية في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ووصفه من قبل المتابعين أنه أحد أفضل حراس المسابقة على الرغم من مشواره الاحترافي الأول خارج بلاده جاء نتيجة الدعم الكبير الذي يجده من الإدارة والجماهير والتحفيز الذي يلقاه دوماً من صديقه حارس الهلال العماني علي الحبسي والذي يعطيه الدافع لبذل مزيد من العطاء.

وقال: "لا أخفيكم سر إعجابي الكبير بأفضل حراس القارة دون استثناء العماني علي الحبسي منذ تجربته الاحترافية بالدوري الإنجليزي واستمرار إبداعاته في مشواره الحالي مع الهلال".

وأضاف "دوماً أستنير بخبرة وآراء الحبسي والذي أصفه بأيقونة الحراسة على مستوى القارة فهو بحق واحداً من عمالقة الحراسة على المستوى العالمي وليس آسيا فقط نظير ما يملك من إمكانات ساعدتني كثيراً على التألق في تجربتي بدوري الأولى وانتهج منه الكثير".

وبين حارس ضمك: "مسيرتنا بضمك ستتواصل دون توقف حتى قطف ثمار المستويات والنتائج القوية فنحن نملك فريقاً متكاملاً وجهازاً فنياً كفؤاً وإدارة محسودين عليها، وأقول لجماهيرنا الغالية فارس الجنوب بدعمكم معنا هو السند الحقيقي لي وزملائي اللاعبين فيما تبقى من مسيرة الدوري الصعب".

وتابع: "عندما يكون لديك هدف وتأمل لنفسك في تحقيق شيء ما في المستقبل، يمكنك أن تفعل ذلك، وكان علي فقط العمل بجد واتخاذ الأمور الصحيحة وهذا ما فعلته، لم أكن متسرعاً، كان لدي رؤية، وأن تصعد خطوة بخطوة للحصول على الخبرة".

وأوضح "دوري الأولى يلزمك أن تكون دوماً في قمة التركيز فجميع المباريات قوية تحتاج عملاً متواصلاً والمسابقة مرتفعة النسق".

وأكد أن لديه الرغبة التواجد بقوة مع منتخب بلاده في كأس آسيا بالإمارات وإسعاد الشعب السوري بنتائج قوية خصوصاً في ظل تواجد نخبة من اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية والآسيوية.
 0  0  170


التعليقات ( 0 )