• ×

جديد الأخبار

أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي إجراءات التعاقد مع لاعب خط وسط..

اختناق أسرة مكونة من 4 أشخاص إثر حريق في الأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث :مصطفي سليمان توفي شاب وزوجته وابنتيهما اليوم الأحد إثر حريق نشب في الشقة التي يقطنونها في بلدة الشعبة شمال الأحساء.

وصرح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عبدالهادي الشهراني أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الأحساء تلقى بلاغاً في تمام الساعة ( 02:05) من مساء اليوم الأحد عن نشوب حريق في منزل مكون من طابقين وملحق بقرية الشعبة، وعلى الفور تم انتقال فرق الدفاع المدني وعند الوصول اتضح بأن الحادث عبارة عن نشوب حريق في ملحق المبنى وعلى الفور تم إخلاء المبنى ومحاصرة ومكافحة الحريق ومنعه من الانتشار.

وأضاف الشهراني: نتج عن الحادث احتجاز رجل وامرأة وطفلتين تم انقاذهم من قبل رجال الدفاع المدني ونقلهم عن طريق الهلال الأحمر، وتبلغنا لاحقا من المستشفى بوفاة الرجل والمرأة والطفلتين ومازال التحقيق جاري لمعرفة الأسباب وتسليم الحالات لجهة الاختصاص.

وقدم المقدم الشهراني تعازيه ومواساته نيابة عن منسوبي الدفاع المدني لذوي المتوفين - رحمهم الله، وأكد المقدم الشهراني إلى أهمية اقتناء وسائل السلامة بالمنازل لا سيما طفايات الحريق ووسائل الإنذار المبكر مثل كواشف الدخان التي تعمل على تنبيه المتواجدين بالمبنى مع بداية الحريق وانتشار الدخان، مع ضرورة التأكد من سلامة التمديدات والتوصيلات الكهربائية واختيار ذات المواصفات المعتمدة والمطابقة.
 0  0  236


التعليقات ( 0 )