• ×

جديد الأخبار

أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي إجراءات التعاقد مع لاعب خط وسط..

فرقة القيادات العليا تطلق ألبومها "الأول العصر الذهبي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث - فيصل بن عياش اطلق فناني الراب الثنائي أحمد وبندر المعروفين بأسمائهم الفنية "اليونق وراندر" من فرقة القيادات العليا البومهم الأول "العصر الذهبي" من انتاج Real Talk Music بقيادة المنتج التنفيذي مروان السيد ، بالتعاون مع عدد من فنانين الراب والمغنيين والملحنين على رأسهم الأستاذ صالح حداد والملحن الصاعد مراد بخاري. وأسماء لامعه اخرى مثل ليل ايزي وبدر مغربي وعهود والفنان الكوميدي مؤيد النفيعي والفنانة العالمية ريفري.

وقد احتوى الألبوم على إحدى عشر أغنية متنوعة المواضيع ، ما بين أعمال توعوية عن أخطار المخدرات مثل "مدمنة" بمشاركة الفنانة عهود ، وأعمال لدعم محاربي السرطان مثل "محارب" ، وأخرى غلب عليها الطابع الكوميدي مثل "كلام جوا كلام" كما جرت العادة في فن الراب أن يتناول الحديث في جميع جوانب الحياة .

وقد دشن الثنائي الشاب ألبومهم الأول والذي وجد اقبالا واسعا منذ لحظات إصداره الأولى ، بحضور جمع من كبار الشخصيات الفنانين والممثلين ومشاهير التواصل الاجتماعي ، بعد أن أكملو ما يقارب العقد في ساحة الراب الفنية ، والتي عانت طويلا من عدم الظهور والبروز عكس سائر الفنون بالسعودية ، بسبب النظرة النمطية المنتشرة عن الراب بأنه يعزز العنصرية والعنف ، ولكن بفضل وكفاح فنانين الراب من الجيل الجديد مثل القيادات العليا ، أصبح فن الراب مقبولا لدى شريحة كبيرة من الناس .

والجدير بالذكر أن الألبوم حقق أكثر من ثلاثة مائة ألف استماع في أيامه الثلاث الأولى على منصة أنغامي فقط ومازال العدد في ارتفاع.

وقد أعلنت فرقة القيادات العليا عن إقامة أول عروضها الترويجية للألبوم بعنوان "العصر الذهبي" خلال الأسبوع الأول من إصداره ، ويستعد جمهور القيادات العليا الكبير بحضور العرض ، كما ينتظر أولى فيديو كليبات الألبوم والذي سيتم إصداره قريبا على اليوتيوب ، إضافة إلى دعمهم المستمر بشراء وسماع الألبوم عبر المنصات الرسمية ايتونز وسبوتفاي وأنغامي وديزر .

image
image
بواسطة : خالد مشعان
 0  0  9736


التعليقات ( 0 )