احدث الاخبار

سمو وزير الطاقة : آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية وبيئية متزامنة

الوزير الخطيب يشكر القيادة على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للسياحة

الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تطلق المؤتمر الوطني السابع للجودة

سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الألماني السابق

جمرك الرقعي يشارك في الاحتفال باليوم الوطني الكويتي الـ 59

كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة تنفذ تمرين لعبة الحرب مع جامعة الدفاع الوطني الباكستانية بالرياض

4 ورش عمل في إنطلاقة فعاليات المؤتمر الوطني السابع للجودة بجدة

جدة تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني السابع للجودة

وزير الإسكان يشكر القيادة على قرار مجلس الوزراء القاضي باعتماد نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع ثلاثة عقود لعلاج 150 جريحًا ومصابًا في الداخل اليمني

ضم “الخدمة المدنية” إلى “العمل” بمسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

إدارة تطهير وسجاد المسجد الحرام تنفذ خطة الأمطار في المسجد الحرام

فيتوريا: مواجهة السد عظيمة وكان بإمكان النصر الفوز

فيتوريا: مواجهة السد عظيمة وكان بإمكان النصر الفوز
المشاهدات : 69
التعليقات: 0
https://www.rsssd.com/?p=14468
Editor ندى
صحيفة رصد الحدث
Editor ندى

وصف المدير الفني للفريق النصراوي البرتغالي فيتوريا مباراة فريقه أمام السد القطري بأنها عظيمة وكبيرة، وقال في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: “أستطيع أن أقول عن هذه المباراة إنها عظيمة، خصوصاً أنها تجمع بين فريقين كبيرين، وكانت فيها الشجاعة والإثارة في ظل بحثهم عن تحقيق الفوز، وفريق السد لديه لاعبون منسجمون فيما بينهم سواء من المحترفين أو حتى اللاعبين المواطنين وكان لديهم اللياقة العالية، ونحن كذلك قدمنا مباراة كبيرة وأنا فخور بجميع اللاعبين على روحهم العالية؛ لأنهم أبدوا شجاعة كبيرة وقدموا أنفسهم بشكل مثالي، وكانت لديهم الإمكانات الفنية، وكان بإمكاننا الفوز، ومثل هذه المباريات التي نحتاجها، ومثال جيد بخصوص رتم المباراة بدليل عدم توقف الكرة بشكل متكرر”.

ورداً على سؤال حول أن النصر ظهر بشكل مميز في الشوط الثاني: “هذا صحيح وقدمنا في الشوط الثاني مستوى فنيا عاليا، وقدم اللاعبون فيه جهدا بدنيا ولياقيا كبيرا حتى على مستوى العقلية الاحترافية في تعامل لاعبي النصر مع مجريات المباراة وأحد اللاعبين المميزين هو عبدالإله العمري، وكان لاعبا شجاعا في ظل أنها تعتبر المباراة الأولى له هذا الموسم مع الفريق، وهي رسالة لجمهور النصر صدقوني لديكم عدد من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير”.

وعن السبب في عدم استفادته من التغييرات بعدما أجرى فقط تغييرا واحدا بدخول خالد الغنام بديلاً عن يحيى الشهري: “التغيير ليس فقط من أجل أن يقال إنه أجرى التغييرات الثلاثة في المباراة، خصوصاً والفريق في وضع جيد والرتم كان في أفضل مستوى والأجواء باردة جداً، واللاعب عندما يدخل الملعب كبديل يحتاج مزيدا من الوقت حتى يدخل في أجواء المباراة على المستويين البدني والتكتيكي”.

وعن مرئياته في أرضية الملعب وهل واجه صعوبة كما هو الحديث لمدرب السد: “لن أتحدث في هذه الأمور حتى لا يفهم من كلامي أنني أوجد العذر للنتيجة، ولكن للأسف الأرضية ليست بنفس الجودة لبقية الملاعب الأخرى والتأثر بأرضية الملعب ممكن يصل إلى سلاسة اللعب وسهولته وانتقال الكرة بشكل سريع، لكن أرجو ألا يفهم حديثي بأنه إيجاد أعذار أو مسببات لنتيجة المباراة؛ لأننا لن نتعذر وهذه هي الحقيقة، ولكنني أتفق مع مدرب السد تشافي بخصوص الأرضية”.

وفي سؤال عن الأرضية وهل سيتحدث مع إدارة النصر عنها: “إدارة النادي على علم برأي الجهاز الفني ولكن بما أننا أبطال الدوري الموسم الماضي يستحق أن يتم حل هذه الإشكالية.

وعن الهدف الذي سجله اللاعب عبدالرحمن العبيد: “طريقتنا في اللعب متنوعة داخل أرض الملعب وفي كل مباراة، والهدف الجميل الذي سجله عبدالرحمن العبيد يعتبر أحد جمالية المباراة، وقرارا جريئا وشجاعا من اللاعب لثقته بنفسه”.

من جهته، شدد أفضل لاعب في المباراة الذي حاز على الجائزة الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد على صعوبة المباراة أمام السد القطري، وقال: “كنا كلاعبين نطمح لتحقيق الفوز في انطلاقة مشوارنا في دوري أبطال آسيا، ولكن الحمد لله على نتيجة التعادل، وحقيقةً المباراة صعبة جداً، خصوصاً أن الفريق الخصم يعتبر من أقوى الفرق في آسيا، والمباراة كانت فيها إثارة وندية، وبالنسبة للهدف الأول لي مع النصر، وأتمنى أن يكون هو انطلاقة كبيرة لي مع النصر، وشعور كبير لا أستطيع وصفه بعدما سجلت هذا الهدف في ظل أنني أمضيت فترة مع الفريق ولم أسجل هدفا”.

وعن جمالية الهدف الذي سجله: “افتقدنا كثيرًا لحلول التسديد من خارج منطقة الجزاء في هذا الموسم، والحمد لله وفقت في اتخاذ قرار التسديد من خارج منطقة الجزاء”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

    %d مدونون معجبون بهذه: