بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة ضد فورتونا دوسلدورف بالدورى الألمانى

بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة ضد فورتونا دوسلدورف بالدورى الألمانى
المشاهدات : 387
التعليقات: 0
https://www.rsssd.com/?p=23287
Editor ندى
صحيفة رصد الحدث
Editor ندى

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورف فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب “اليانز آرينا” فى الجولة الـ 29 من المسابقة، وعادت منافسات الدورى الألمانى منذ أسبوعين بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 64 نقطة بعد مرور 28 جولة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة، فيما يتواجد فريق فورتونا دوسلدورف فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ويسعى الفريق البافارى لاستكمال سلسلة انتصاراته التى بدأها مع استئناف المسابقة، بعد أن حقق الفوز على كل من يونيون برلين، أينتراخت فرانكفورت، وأخيرا على منافسه المباشر بوروسيا دورتموند بهدف رائع لجوشوا كيميتش، ليقترب كثيرا من الحفاظ على لقبه الذى توج به فى المواسم الأخيرة، منذ موسم 2012-2013.

أما فريق فورتونا دوسلدورف فيعيش نشوة الفوز على شالكه فى الجولة الأخيرة، بعد سلسلة تعادلات استمر 4 مباريات، لينعش آماله فى الهروب من مراكز الهبوط لدورى الدرجة الأولى، حيث لا يفصله عن فريق ماينز صاحب المركز الـ 15 وآخر المراكز الت ى تؤدى للبقاء الموسم المقبل سوى نقطة وحيدة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الالمانى قبل بداية الجولة الـ29، على النحو التالى:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

    %d مدونون معجبون بهذه: