احدث الاخبار

المسبار “هيرا” فى مهمة لحماية الأرض من الكويكبات

“ناسا” تحذر من ارتفاع مستويات البحر العالمية بمقدار 15 بوصة

الذكاء الاصطناعى يتدخل لفض الاشتباك بين الإنسان والفيلة

المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا ترفع حالة القوة القاهرة عن منشآت نفطية

الائتمان الكويتي: 60 مليون دينار قيمة قروض صرفها البنك أثناء جائحة كورونا

مجموعة دعم لبنان تطالب القادة بإعلاء مصلحة البلاد وتشكيل حكومة إصلاحات

نادي سباق الخيل يقيم بالطائف حفل سباقه الرابع عشر على كأس وزارة التعليم بالطائف

شرطة الرياض: القبض على متهمين اثنين تورطا بارتكاب عددٍ من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية والاستيلاء على ما تحويه من مبالغ

وزير التعليم : 92% من الطلاب والطالبات يتفاعلون مع معلميهم في منصة مدرستي

مصر.. إحباط زواج طفل للمرة الثانية من طفلة في أخر لحظة

مدير عام الدفاع المدني يقف ميدانياً على عمليات وخطط الدفاع المدني التي تبذل في إخماد حريق جبل عمد بميسان

الجمعية الطبية البيطرية السعودية في جامعة الملك فيصل تطلق أعمال لجنة التطوع والشراكة المجتمعية

غرفة الطائف: اليوم الوطني ذكرى سعيدة نفخر فيها بماضينا ونعتز بمستقبلنا

غرفة الطائف: اليوم الوطني ذكرى سعيدة نفخر فيها بماضينا ونعتز بمستقبلنا
المشاهدات : 127
التعليقات: 0
https://www.rsssd.com/?p=33115
مشاري العصيمي:
صحيفة رصد الحدث
مشاري العصيمي:

رفع رئيس ونائبي وأعضاء مجلس إدارة غرفة الطائف والأمانة العامة بالغرفة, وكافة منسوبيها تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ90, مؤكدين أنها ذكرى غالية تدعو للفخر بماضي المملكة العربية السعودية, والاعتزاز بحاضرها, داعين القطاع الخاص في الطائف لمواكبة هذا الحدث..

 

وأكد رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي, بأن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمين (يحفظهما الله) كانت ولا زالت دولة عظيمة منذ تأسيسها على يد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز (يرحمه الله), مشيرا أن مثل هذه المناسبات تكون فرصة عظيمة لتذكير أجيالنا بما كانت عليه هذه الدولة, وتماسكها منذ تأسيسها, وحتى عصرنا الحاضر, داعيا القطاع الخاص لمواكبة هذا الحدث الوطني العظيم, ومشاركة أهالي الطائف فرحتهم..

 

كما هنأ نائب رئيس غرفة الطائف مشعل بن فلاح العتيبي القيادة الحكيمة بهذه المناسبة, مشيرا بأن المملكة العربية السعودية وفي يومها الوطني التسعين, تشهد تحولا كبيرا في كافة المجالات, وذلك بفضل الله, ثم بفضل قيادتها, وشعبها العظيم, واشار مشعل فلاح أن الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز بانتمائه لهذه الدولة العظيمة, التي أكدت عبر ملوكها أنها تسير على نهج واحد, واضعة نصب عينيها المواطن أولا .

 

بدوره قال نائب رئيس غرفة الطائف غازي القثامي أن ذكرى اليوم الوطني السعودي التسعين ذكرى غالية وعزيزة على قلوبنا جميعا, ونسأل فيها الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في هذه البلاد, بقيادة ملكنا سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده سلمان بن عبدالعزيز (يحفظهما الله), مشيرا بأن تماسك هذه البلاد يعودنا للفخر والاعتزاز جميعا, في ظل ما نراه حولنا من صراعات في عدة دول حول العالم .

 

من جانبه قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف وممثل الغرفة سالم بن فطيس أن ذكرى مناسبة اليوم الوطني الـ90 تأتي في وقت تشهد فيه المملكة العربية السعودية استقرارا, ولله الحمد, رغم كل الظروف التي تحيط بنا, وآخرها جائحة كورونا, التي أثبتت فيها السعودية قوتها, وقوة اقتصادها, بفضل من الله, ثم بفضل قيادة المملكة, وشعبها العظيم .

 

من جهتها قالت عضو مجلس إدارة غرفة الطائف ابتسام الشهري أن ذكرى اليوم الوطني السعودي, تأتي في وقت فيه السعودية والشعب السعودي, ينعمون بأمن وأمان واستقرار في ظل قيادتهم الحكيمة, مؤكدة أن علينا في هذه المناسبة, وغيرها نستشعر نهمة هذا الوطن العظيم .

 

من جهته جدد عضو مجلس إدارة غرفة الطائف حسن السواط تهنئته للقيادة الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين, مؤكدا قوة وتماسك الشعب السعودي مع قيادته, وهو ما يتضح جليا خلال أية مواقف أو أزمات تمر بها المملكة .

 

بدوره قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف خالد السواط أن اليوم الوطني يوم عظيم, وخاصة لبلد مثل السعودية, ولله الحمد, التي وفقها الله بملوك عظام, بدءا من مؤسسها الملك عبدالعزيز, مرورا بأبنائه, رحمهم الله, وحتى عهد ملكنا سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان (يحفظهم الله) .

 

من جهته أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالرحمن نوار القثامي أن ذكرى اليوم الوطني السعودي, ذكرى غالية, ونستشعر فيها نحن رجال الأعمال, كل ما قدمته الدولة لنا من تسهيلات, من مبدأ حرصها على الجميع, كما نستشعر فيها كمواطنين عظمة هذه الدولة .

 

بدوره قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالعزيز البار أننا كشعب سعودي نعيش في ظل قيادة حكيمة, وعظيمة, منذ تأسيس هذه الدولة, وحتى الآن, وهذا ما علينا أن نستذكره, ونستشعره, ونحمد الله عليه أن وهب الله لهذه البلاد هذه القيادات الحكيمة .

 

من جانبها قالت عضو مجلس إدارة غرفة الطائف محسنة الطلحي: نستذكر في هذا اليوم, كل ما قدمته قيادتنا الحكيمة, بقيادة الملك سلمان, وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان للمرأة السعودية, والسعي لتمكينها في كافة المناصب, وهو ما علينا كسيدات أعمال أن نستذكره, ونشارك المواطنين فرحتهم بهذا اليوم .

 

بدوره قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف مقعد النفيعي: أهنئ الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني التسعين, سائلا المولى عز وجل أن يديم علينا نعمه في هذه البلاد, تحت ظل هذه القيادة الحكيمة .

 

من جهته جدد عضو مجلس إدارة غرفة الطائف هيثم إسماعيل قاضي دعوته لرجال وسيدات الأعمال, وفي الطائف خاصة, أن يواكبوا هذا الحدث, وهذه المناسبة (مناسبة اليوم الوطني), وأن يشاركوا الأهالي فرحتهم, كونها مناسبة عظيمة على قلوب الجميع .

من جانبه قال أمين عام غرفة الطائف دسمان الفقيه, نعيش هذا اليوم العظيم, ذكرى اليوم الوطني السعودي التسعين, ونحن نستذكر ملوكنا, بدءا من مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز, وابنائه الملوك سعود, وفيصل, وخالد, وفهد, وعبدالله, (يرحمهم الله) جميعا, إلى عصرنا هذا تحت ظل ملكنا سلمان (يحفظه الله), وكلنا عز وفخر بملوكنا, وبوطننا العظيم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

    %d مدونون معجبون بهذه: