اتحاد الأثقال يناقش مستجدات استضافة بطولة العالم

اتحاد الأثقال يناقش مستجدات استضافة بطولة العالم
المشاهدات : 84
التعليقات: 0
https://www.rsssd.com/?p=36289
Editor ندى
صحيفة رصد الحدث
Editor ندى

ناقش مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي آخر التطورات والأعمال التي أنجزت من أجل استضافة المملكة لبطولة العالم للناشئين تحت 20 سنة والتي من المقرر إقامتها في مدينة جدة خلال شهر مارس بالعام المقبل 2021م. وجرى ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد بمدينة الرياض، وبحضور نائب الرئيس أسامة درديري وجاسم آل اوحيد وعبدالرحمن اليامي عضوي الاتحاد، وتم خلال الاجتماع استعراض تقرير اللجنة الفنية عن البطولات الداخلية وكافة التحديثات على اللوائح الفنية للتتواكب مع مجريات الأحداث والاشتراطات الاحترازية من خلال شرح الأمين العام للاتحاد وليد اليعقوب.

من جهة أخرى تناول تقرير إدارة المنتخبات البطولات والمعسكرات التي أقامها الأخضر خلال فترة الجائحة الذي قدمه مدير المنتخبات أحمد عسيري، فيما تناول المدير المالي للاتحاد هشام الفواز شرحاً تفصيلياً للتقرير المالي من العام 2019م وحتى نهاية الربع الثالث من العام 2020م. بالإضافة إلى ما ورد من التقارير المالية للمحاسب القانوني للجنة الأولمبية عن الأعوام من 2016 إلى 2018م للوقوف على كافة التفاصيل المالية المرتبطة بالأداء التصاعدي للاتحاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

    %d مدونون معجبون بهذه: