• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

السالم: سنكون يداً واحدة لتحقيق آمال الجماهير و كريري: الأندية الكبيرة لا تعود إلا بجماهيرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -مصطفى سليمان قدم قائد الهلال سعود كريري فوز فريقه على لوكوموتيف الاوزبكي في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا هدية لرئيس النادي السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وقال: "على الرغم من استقالته إلا أنه لايزال يدعم الفريق من خلال تواصله المستمر معنا ودعمنا معنويا".

وأضاف: "حققنا فوزا مهما جدا وخرجنا بأول ثلاث نقاط في المجموعة خصوصاً أن هذة المباراة كانت على أرضنا وبين جماهيرنا التي على الرغم من عتبها علينا في الفترة القريبة الماضية، إلا أننا نوجه لها رسالة بأن هُنَاك أندية كثيرة في العالم لا تعود إلا بجماهيرها".

مؤكدا أنهم تعاهدوا منذ مباراة الأهلي الماضية على العودة بقوة ولعب المباريات بمثابة التحدي وقال: "استطعنا العودة لمستوياتنا المعتادة بشكل تدريجي وتحقيق النقاط الثلاث في مباراة لوكومتيف".

وكان كريري قد اختير من قبل مراقب المباراة كأفضل عطفا على مستواه الكبير الذي قدمه تسجيله هدف فريقه الأول.

وقال: "امام الفريق الاوزبكي كانت المباراة صعبة لاننا نلعب امام خصم غامض، ولكنها مرحلة وعدت ويجب التفكير بمباراة نجران في الدوري ومن ثم لقاء السد القطري الأسبوع المقبل، والفوز اليوم جاء مناسبا حتى نبدأ بقوة في بطولة آسيا، ولن نقف عند أي عثرة في المستقبل وسنواصل الى النهائي والحصول على اللقب ان شاء الله، والحظ ساهم في هدف الفريق الاوزبكي وهدفي يعتبر بداية موفقة في التسجيل مع الهلال والفرق الكبيرة لا تفكر في الماضي".

وحول رحيل لاعب الوسط الروماني بينتلي قال: "بنتلي لاعب كبير وكان قرار رحيله عن الهلال صعب".

وبارك المهاجم يوسف السالم انتصار الفريق في اولى مباريات دوري ابطال آسيا وتسجيل اول ثلاث نقاط متصدراً فرق المجموعة وقال: "نبارك للجماهير الهلالية والادارة وجميع اعضاء الشرف هذا الانتصار الجميل والذي يعطينا مزيداً من الثقة والاستمرار في تقديم المستويات المتصاعده للفريق بعد التعادلات في الدوري وجميع زملائي اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا في المواجهة توجناه بثلاثة اهداف كانت كفيلة باستحقاقنا للصدارة التي نسعى للمحافظة عليها في المواجهات المقبلة".

وحول تواجده بشكل اساسي في المباراة قال: "انا في خدمة الهلال في أي وقت وجميعنا نعمل كفريق واحد ويد واحدة للوصول لافضل المستويات والنتائج التي تعود عليها الهلاليون ونشعر بسعادة كبيرة في عودة الفريق الى مستوياته المميزة ومساهمتي في الفوز العريض ونشكر الجماهير الهلالية على حضورها وتقديم اجمل لوحات "التيفو" التي تمدنا بالحماس والعمل على ارضائهم بالنتائج الايجابية وهذا ديدننا في المواجهات المقبلة".

واكد لاعب الوسط خالد كعبي ان مشاركته الفعالة مع الفريق تكسبه مزيدا من الثقة والتجانس مع لاعبين دوليين وعلى مستوى كبير من الاحترافية ولايزال يكتسب المزيد من الخبرة في المشاركات المقبلة وقال: "التواجد مع كوكبة مميزة وبحضور جمهور مميز اجبرني على بذل مزيد من الجهد لاثبات نفسي وقدراتي بالتواجد في كل مباراة والعمل على خدمة الهلال في جميع مبارياته، والمباراة كانت مثيرة بتفاصيلها والهلال استحق الانتصار بهذه النتيجة".

مشيراً الى انه يلقى الدعم والتوجيه من الجميع في الفريق وقال: "هذا احد اسباب النجاح في المباريات الماضية وأسعى مع زملائي الى مواصلة تقديم النتائج الايجابيه لعودة "الزعيم" الى منصات التتويج".
بواسطة : admin
 0  0  377
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 صباحًا الأحد 15 شوال 1441 / 7 يونيو 2020.