• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

هجر يعسكر بتركيا.. ويفاوض شريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -يحيى على كشفت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر عن البرنامج الإعدادي للفريق للموسم الرياضي المقبل، وذلك على ثلاث مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى من برنامج الإعداد بانطلاق التدريبات على الملعب الرئيس بالنادي، وذلك في الثاني من يوليو الذي سيصادف منتصف شهر رمضان، وسيبدأ الفريق تدريباته اللياقية بعد الإجازة، كما ستشمل المرحلة ذاتها إجراء الفحوص الطبية للاعبي الفريق.


أما المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي فستنطلق بعد إجازة عيد الفطر المبارك في الـ20 من يوليو، وستكون في معسكر خارجي بتركيا يستمر لمدة أسبوعين، حيث يحتوي على تدريبات يومية على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى خوض عدد من المباريات الودية.


ويختتم الفريق الهجراوي برنامجه الإعدادي بالمرحلة الثالثة، حيث سيستأنف اللاعبون تدريباتهم على الملعب الرئيس بالنادي وذلك بعد العودة إلى المعسكر استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي.


من جهة أخرى، دخلت إدارة نادي هجر في مفاوضات جادة مع المدافع الأردني شريف عدنان الذي مثل الخليج الموسم الماضي في الدوري، حيث كانت آخر محطة له في الرفاع الشرقي البحريني، كما يعد ناديا الوحدة والقادسية أكبر المنافسين على ضم اللاعب الذي يتمتع بإمكانات فنية حيث يلعب في جميع المراكز التي يحتاجها الفريق.
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.