• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

روسيا تترقب قرار المنشطات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -مصطفى سليمان يترقب الاتحاد الروسي لالعاب القوى قرار نظيره الدولي حول امكانية وقفه لفترة غير محددة بسبب فضيحة المنشطات التي طالته، حيث سيدرس هذه القضية اثر التقرير الذي اصدرته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وسيبدا اجتماع مجلس الاتحاد الدولي لالعاب القوى (يضم 27 عضوا) في الساعة السابعة بالتوقيت الاوروبي وذلك بواسطة مؤتمر هاتفي على ان يصدر اعلان عقب هذا الاجتماع بالعقوبات المحتملة. وكانت لجنة التحقيق المستقلة التابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اصدرت الاثنين الماضي تقريرا ناريا طالب باستبعاد روسيا عن جميع منافسات العاب القوى بينها العاب ريو دي جانيرو الاولمبية 2016 بحال استمرار تماديها في عدم احترام قانون مكافحة المنشطات.

وبعد ان قامت روسيا برد فعل هجومي مباشرة بعد التقرير عندما وصفته بأنه لا اساس له من الصحة ولا يملك اي براهين، عادت في اليومين الاخيرين الى التهدئة من خلال سلسلة من المواقف حيث اعلن وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو ان بلاده مستعدة لتعيين خبير اجنبي على رأس مختبرها للكشف عن المنشطات والذي استقال رئيسه غريغوري رودتشنكوف بعد الاتهامات التي تحدثت عن فضحية فساد ومنشطات في العاب القوى الروسية.
 0  0  565
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الأحد 15 شوال 1441 / 7 يونيو 2020.