• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

أخضر المبارزة ينتزع برونزية آسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -محمد محمود انتزع المنتخب السعودي للمبارزة المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة (فرق)، ضمن منافسات البطولة الآسيوية للمبارزة المقامة في صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

ومثل المنتخب السعودي كل من؛ عمر العكاس وحسن الأصمخ وجواد الداوود وسلطان العميري. فيما حقق المنتخب الياباني المركز الأول والميدالية الذهبية عقب فوزه على المنتخب الكازاخستاني الذي حل ثانيا. وشارك في منافسات اليوم الثاني لسلاح المبارزة 48 لاعبا مثلوا 12 منتخبا. وفي منافسات سلاح السيف (فرق) حقق منتخب هونج كونج المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد فوزه على المنتخب الكوري الجنوبي الذي حل ثانيا، فيما ذهبت الميدالية البرونزية والمركز الثالث لمنتخب الصين تايبيه في نهاية منافسات سلاح السيف للفرق التي شارك فيها 44 لاعبا مثلوا 11 منتخبا.


من جانبهم أكد رباعي المنتخب السعودي لسلاح المبارزة الحائزون على الميدالية البرونزية في منافسات الفرق، أن طموحهم كان أعلى بكثير من تحقيق البرونزية، إلا أن الحظ وقف أمامهم في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الياباني القوي الذي حقق الميدالية الذهبية، مشيرين إلى أن خسارتهم كانت من أقوى منتخب مشارك في البطولة.
وأجمع عمر العكاس وحسن الأصمخ وجواد الداوود وسلطان العميري على أن المشاركة في هذه البطولة أكسبتهم الكثير من الخبرة وأعطتهم دفعة معنوية لتحقيق الأفضل في البطولات القادمة. وأكد الداوود أن خروجه من بطولة الفردي شكل صدمة له، مشيرا إلى أن خروجه كان بالقرعة وبفارق لمسة واحدة فقط لصالح اللاعب الياباني المرشح لنيل ذهبية منافسات الفردي.
 0  0  677
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 صباحًا الأحد 15 شوال 1441 / 7 يونيو 2020.