• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

غروس: أخطاء الأهلي تحتاج لتصحيح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -مصطفى سليمان أكد مدرب الأهلي كريستيان غروس بعد الفوز الكبير على الفيصلي بنتيجة 6-3 أن ردة الفعل لدى اللاعبين كانت إيجابية وقال: "سيطرنا على الشوط الأول وحققنا هدفين وفي الشوط الثاني حصلت لنا مشاكل ضد الهواء واعطينا الخصم فرصا سهلة ويحتاج الأهلي تصحيح الاخطاء وسأتحدث مع اللاعبين عن الأهداف الثلاثة السهلة التي ولجت مرمنا".

وقال مدرب الفيصلي تومسيلاف: "هناك أخطاء فردية متعددة في اللقاء بعض الأخطاء من فريقنا ساهمت بالخسارة أمام فريق صعب وكبير، وكان يجب علينا ألا نخطئ وهذه النتيجة سلبية علينا ولكن استفدنا من اللقاء بتسجيل ثلاثة اهداف وسنحاول نسيان السلبيات والعمل على عدم تكرار هذة الاخطاء، وتطوير الامور الإيجابية بشكل أكثر".

وعن غياب الظهير الايسر وسام السويد قال: "الاظهرة لم يلعبوا أي مباراة هذا الموسم ويحتاجون للوقت من أجل أن يتطورا، اما المهاجم البرازيلي كابريرا لم يظهر بشكل متميز في لقاء اليوم وانا فضلت اخراجه والبقاء على عبدالله المطيري الذي قدم مباراة جيدة".

من جهة أخرى منح مدرب النادي الأهلي السويسري كريستيان غروس راحة للاعبين عن أداء التدريبات أمس الجمعة واليوم السبت، قبل التحضيرات لمواجهة الرائد لحساب الجولة 12 من "دوري جميل" الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

من جهة ثانية أجرى المهاجم إسلام سراج عملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة، ومن المقرر دخوله في المرحلة الأولية من التأهيل.
 0  0  1554
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020.