• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

تعزيزات أمنية حول الفندق قبل لقاء بايرن ميونخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -محمد محمود أصدرت شرطة مدينة ميونخ الألمانية، بيانا هاما قبل المواجهة المرتقبة، التى ستجمع بين بايرن ميونخ وريال مدريد فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب إليانز أرينا.


الشرطة الألمانية تُصدر بيانا هاما قبل مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

أكدت شرطة ميونخ فى بيانها التى نشرته عبر الحساب الرسمى على "تويتر"، على استقرار الأمور أمنيًا فيما يخص مباراة البافارى أمام ريال مدريد، ولا توجد أية تهديدات تؤثر على موعد إقامتها المقرر مساء اليوم.



من جانبه، كشف المتحدث الرسمى باسم شرطة ميونخ، عن وجود تعاون مشترك مع مسئولى الأمن فى دورتموند لتحليل الموقف الأمنى مقارنة بما حدث ليلة أمس الثلاثاء، بانفجار قنبلة بالقرب من حافلة فريق بوروسيا مما أدى إلى تأجيل مباراته أمام موناكو الفرنسى فى ذهاب دور الـ8 لتشامبيونزليج وإصابة مارك بارترا بجروح خطيرة.

تعزيزات أمنية حول فندق إقامة ريال مدريد فى ميونخ

فى ذات الصدد، دفعت الشرطة الألمانية بتعزيزات أمنية حول فندق إقامة ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل الموقعة المرتقبة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم، كإجراء احترازى خوفًا من تكرار ما حدث أمس، ووقع انفجار بالقرب من حافلة فريق بوروسيا دورتموند قبل مباراته أمام موناكو فى الدور ربع النهائى.

وانتشر حوالى 30 شرطيًا إضافيًا حول فندق إقامة فريق ريال مدريد، مسلحون ويرتدون سترات واقية للرصاص بهدف تأمين البعثة بالكامل خوفًا من تكرار من حدث لفريق بوروسيا دورتموند.
 0  0  504
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 صباحًا الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020.