• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

بورنموث يعمق جراح أرسنال بثنائية فى الدورى الإنجليزى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-مصطفي سليمان: خسر فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق هيكتور بيليرين فى الدقيقة 52، قبل أن ينجح بورنموث فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كاليوم ويلسون وجوردان ويب فى الدقيقتين 70 و74 من عمر المباراة.

ولم يشارك محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر في المباراة، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة، بينما غاب المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز وسط توقعات بانتقاله لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هذا الفوز رفع رصيد بورنموث إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى بينما توقف رصيد أرسنال عند 39 نقطة في المركز السادس.

أرسنال فشل فى تحقيق فوزه الأول فى عام 2018 بعدما تعادل مع تشيلسى 2 – 2 فى الثالث من يناير ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، قبل أن يخسر أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 4 – 2 فى السابع من يناير ضمن منافسات دور الـ64 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ثم تعادل مع تشيلسى سلبيًا الأربعاء الماضي، قبل أن يخسر اليوم أمام بورنموث.
 0  0  790
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020.