• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

لوفرين يسجل هدف ليفربول الثانى أمام برايتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-مصطفي سليمان: سجل المدافع الكرواتى ديان لوفرين الهدف الثانى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى شباك برايتون بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 40 لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح "الريدز"، علماً بأن محمد صلاح هو من سجل الهدف الأول لـ"الريدز".

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، بينما يملك برايتون 40 نقطة فى المركز الرابع عشر.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أو الحصول على نقطة التعادل لضمان الصعود إلى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فى ظل الصراع المحتدم مع تشيلسى على خطف البطاقة الرابعة والأخيرة المؤهلة لدورى الأبطال.

فى حين سيتراجع ليفربول إلى المركز الخامس ويكتفى بالتأهل إلى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" حال الهزيمة أمام برايتون وتفوق تشيلسى على نيوكاسل يونايتد، علما بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعب "آنفيلد" فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.
 0  0  776
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:58 صباحًا الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020.