• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

«الأخضر الشاب» العالمي يعتلي قمة القارة الآسيوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-مصطفي سليمان: توج المنتخب السعودي تحت 19 عامًا بطلًا لكأس آسيا للشباب «إندونيسيا 2018» بعد فوزه على كوريا الجنوبية 2-1 في المباراة النهائية، التي أقيمت أمس الأحد على استاد كانساري في إندونيسيا، ليحصد ثالث ألقابه الآسيوية.واستطاع «الأخضر الشاب» أن يفرض أسلوبه منذ البداية ونجح في أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد جاءت عن طريق تركي العمار في الدقيقة الثانية، وأضاف خالد الغنام الهدف الثاني في الدقيقة 22، وقلص المنتخب الكوري الجنوبي الفارق في الدقيقة 64 عن طريق ركلة جزاء.

ابن الوطن البار خالد العطوي يسجل اسمه في قائمة الشرف الذهبية

كما حصل لاعب المنتخب تركي العمار على جائزة أفضل لاعب في البطولة. وكان المنتخب السعودي للشباب سبق له الفوز بكأس آسيا في مناسبتين، الأولى عام 1986، والثانية عام 1992. واحتاج «الأخضر» الشاب لـ 26 عامًا ليظفر باللقب الآسيوي الثالث، والذي كان قريبًا منه في النسخة الماضية عندما تأهل للمباراة النهائية أمام اليابان لكنه خسر بركلات الترجيح. وحصد «الأخضر» الشاب لقبه الآسيوي الأول عام 1986 عندما فاز على شقيقه البحريني 2-صفر في المباراة النهائية، بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة أيضًا، وفاز في نصف النهائي على كوريا الشمالية.

وفي نسخة عام 1992، كان المنتخب الوطني للشباب على موعد مع اللقب الثاني، عندما فاز في المباراة النهائية على كوريا الجنوبية 2-صفر، بعد تخطيه في نصف النهائي شقيقه الإماراتي بالفوز بنفس النتيجة.
 0  0  768
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020.