• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

Walmart Labs تستحوذ على زوج من الشركات التقنية الهندية الناشئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث - محمد محمود: استحوذت معامل Walmart Labs، الذراع التكنولوجية لشركة Walmart الأمريكية العملاقة للبيع بالتجزئة، على شركتين ناشئتين مقرهما الهند هما FloCare وBigTrade - مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
وبحسب موقع gadgetsnow الهندى، فقد تأسست FloCare من قبل موظفى جوجل السابقين، وهى شركة للتكنولوجيا الصحية تقوم بتنظيم جميع الأعمال التى يحتاجها الطبيب فى مكان واحد وتهدف إلى جعل "الشيخوخة فى المنزل" ميسورة التكلفة وقابلة للتطوير.

أما شركة BigTrade فتقدم منصة تجارة الجملة التى توفر حلاً للأعمال "من البداية إلى النهاية" من اكتشاف المنتج أو المورد إلى دفع المنتج، وفى حين انضمت FloCare، التى لديها مكتب فى بالو ألتو بكاليفورنيا، إلى فريق تقنية العملاء لدى "وول مارت لابز"، أصبحت BigTrade جزءًا من فريق سلسلة الإمداد بالمنظمة.

وقال هارى فاسوديف، رئيس المركز ونائب رئيس قسم التكنولوجيا فى بيان: "إننا فى مرحلة تحول مثيرة ومن الرائع أن نضيف عقولًا رائعة من النظام البيئى المبتدء فى الهند إلى فريقنا المتنامى".

وتابع فاسوديف: "أعمال الصيدليات وسلسلة التوريد عبر الإنترنت لدى Walmart مشهورة فى جميع أنحاء العالم، وأنا واثق من أن فرق FloCare وBigTrade ستعزز قدراتنا ونحن نسعى جاهدين لبناء تجارب رائعة للعملاء فى جميع أنحاء العالم".
 0  0  314
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 صباحًا الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.