• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

الاتحاد المغربي لكرة القدم ينفي استقالة رينار «حتى الآن»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-عبد الله فيصل 
نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الاثنين استقالة المدرب الفرنسي إيرفي رينار بعد وقت قليل من إعلان محطة تلفزيونية محلية نبأ الانفصال عن المدرب بعد خروج المغرب من كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في مصر.

وذكر الاتحاد المغربي للعبة في بيان عبر موقعه على الانترنت "تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي للعبة) الأخبار التي يتم تداولها حاليا بشأن تقديم السيد إيرفي رينار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى حدود الساعة".

وأضاف البيان "جدير بالذكر أن السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع السيد إيرفي رينار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة".

وكانت محطة الرياضية المغربية التلفزيونية قد أعلنت في نبأ عاجل عبر حسابها على توتير في وقت سابق اليوم أن رينار استقال من تدريب منتخب المغرب في أعقاب خروج الفريق من دور 16 لكأس الأمم بالخسارة أمام بنين بركلات الترجيح في وقت سابق هذا الشهر.

وفشل رينار في إنهاء غياب المغرب عن التتويج باللقب القاري منذ 1976 رغم نجاحه كمدرب في الفوز بكأس الأمم مع زامبيا في 2012 وساحل العاج في 2015.

وسبق أن أعلن رينار، الذي فاز بمبارياته الثلاث في دور المجموعات بكأس الأمم بنتيجة 1-صفر، رغبته في البقاء طويلا مع المغرب.
 0  0  161
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 صباحًا الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.