• ×

جديد الأخبار

وضح مشرف التوعية بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد..

رئيس الوزراء السودانى يدعو إلى التكاتف لمواجهة التحديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث -متابعات: أكد رئيس مجلس الوزراء السودانى الدكتور عبد الله حمدوك أن إيقاف الحرب وتحقيق السلام من أهم متطلبات المرحلة المقبلة، داعيا إلى التكاتف بين كافة أطياف الشعب السودانى لمواجهة التحديات التى تمر بها البلاد والعبور بها إلى آفاق أرحب.

وعقد حمدوك اجتماعا ضم مديرى الإدارات العامة فى الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعرف من خلاله على مهام واختصاصات الإدارات المختلفة.

وأوضح رئيس الوزراء السودانى أن بلاده قادرة على تحقيق التنمية الاقتصادية من خلال التوظيف الأمثل للموارد الذاتية والإمكانيات المتاحة، وذلك فى ظل توفر الإرادة الوطنية المخلصة.

وأشار إلى أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء بمثابة عصب الخدمة المدنية، مشيدا بالروح المهنية والاحترافية العالية، التى تعمل بها الإدارات المختلفة داخل الأمانة العامة، والتى ستكون خير معين لتنفيذ كل البرامج التنفيذية التى سيتم إقرارها فى المرحلة المقبلة.

فى غضون ذلك، التقى حمدوك - فى القصر الجمهورى اليوم - بوكلاء الوزارات، بحضور اللواء الركن ابراهيم جابر عضو مجلس السيادة.

وتناول رئيس الوزراء - خلال الاجتماع - التحديات التى تواجه البلاد وضرورة العمل على مواجهتها، معربا عن شكره لوكلاء الوزارات على الجهد الذى بذلوه خلال فترة التكليف.

كما ترأس حمدوك اجتماعا للجنة درء آثار السيول والفيضانات فى حضور ممثلى عدد من الوزارات والجهات ذات الصلة.

ووجه رئيس الوزراء السودانى بمضاعفة الجهود والتنسيق بين الجهات المختصة فى مسألة العون والإغاثة، مؤكدا أهمية الاستفادة من الأمطار فى مشروع حصاد المياه وتوجيهها نحو الإنتاج.

وأطلع حمدوك على الجهود المبذولة فى توفير الاحتياجات الضرورية لمواجهة آثار السيول والفيضانات على مستوى العاصمة والولايات.
 0  0  198


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:02 مساءً الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.