• ×

جديد الأخبار

شهد "موسم الشرقية"، توافد أكثر من 1,5 مليون زائر من داخل المملكة وخارجها منذ..

تقنية جدة توظف 1032 خريجا خلال الفصل التدريبي الاول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث - بندر الرويس أعلنت الكلية التقنية بمحافظة جدة عن توظيف 1032 متدربا من خريجيها خلال الفصل التدريبي الأول من هذا العام وذلك في اكثر من 27 شركة من شركات القطاع الخاص في مختلف التخصصات التقنية والإدارية التي تدرب عليها الكلية .

وأكد عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي بأن التوظيف كان لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس في اكثر من 27 شركة وذلك من خلال لقاءات التوظيف المجدولة على مدار العام التدريبي والتي تشمل على مقابلات شخصية واختبارات تحريرية وتوقيع العقود فورا للمقبولين مشيرا الى ان الرواتب تتراوح من 5100 ريال الى 6900 ريال إضافة الى الحوافز الأخرى مثل بدل سكن و بدل مواصلات وتأمين طبي ودورات تدريبية وغيرها . وأضاف أن الكلية تبنت ضمن خططها إقامة ورش عمل خلال الفصل الأول بمحتوى يشتمل على البرامج التشجيعية التي تقدمها قطاعات الاعمال وآليات التهيئة لسوق العمل والتحفيزية والتعريف بها وتفاصيل الأنظمة وقواعد السلوك للموظف وواجباته الوظيفية وذلك بهدف صقل معارف الخريج بالمعلومة وتفاصيل الأداء في سوق العمل .

وتابع قائلا .. كما ان من تلك الخطط صقل مهارات المتدرب بالجانب التطبيقي الميداني حيث يلتحق المتدرب في آخر فصل تدريبي بالتدريب التعاوني الميداني في قطاعات الاعمال وفق آليات دقيقة ومعايير تضمن حصول المتدرب على تطبيق عملي شامل لكل ما تم تدريبه عليه داخل الكلية وممارسته على ارض الواقع حيث بلغ من تم الحاقهم بهذا البرنامج خلال الفصل التدريبي الأول اكثر من 202 متدربا في مختلف التخصصات إضافة الى الزيارات الميدانية القصيرة التي تقوم بها الأقسام التدريبية مع المتدربين الى العديد من الشركات والمصانع للاطلاع عن كثب على تفاصيل الإنتاج والأداء .

وبين السريعي بأن الكلية لاتأل جهدا في سبيل تعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع قطاعات الاعمال ومنها بناء شراكات هادفة تسهم في تدريب وتوظيف شبابنا القادر على الابداع وكسب المهارات وصقلها بالخبرات العملية وبالتالي القيام بدورهم نحو مساهمة فاعلة في برامج التنمية والازدهار الذي تشهده المملكة واقعا ملموسا في كافة المجالات .

image
image
image
image
image
image
 0  0  1683


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.