• ×

جديد الأخبار

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس..

مهمة صعبة أخرى تنتظر المنتخب الفلسطيني أمام أستراليا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-حسن عبد العزيز 
قدم المنتخب الفلسطيني أداء دفاعيا صلبا لينتزع التعادل أمام سورية في مباراته الافتتاحية في كأس آسيا لكرة القدم، وسيحتاج إلى المزيد من الإلهام في الدفاع من أجل الخروج بنتيجة مماثلة أمام أستراليا حاملة اللقب اليوم الجمعة.

وتعرضت أستراليا لهزيمة مفاجئة 1 - صفر أمام الأردن في مباراتها الأولى، وستتوق إلى التعويض أمام المنتخب الفلسطيني الذي حصل على أول نقطة في تاريخه بتعادله من دون أهداف مع سورية.

سيستمد نور الدين ولد علي مدرب المنتخب الفلسطيني الإلهام من أداء الأردن الدفاعي الذي قاده للتفوق على الأستراليين، وإذا حصل على نقطة أخرى فسيبدأ في التفكير في فرصة في التأهل للدور الثاني.

وقال رينيه مولنستين مساعد مدرب أستراليا: "سنتوقع الأمر نفسه من فلسطين (الأداء الدفاعي). سيكون هناك تنظيم دفاعي قوي. إنه فريق يضبط طريقة لعبه من خلال وضع كافة اللاعبين خلف الكرة، ستصل لنا الكرة كثيرا والمهم في الأمر بالنسبة لنا هو أن نستغلها وأن نتحلى بالصبر ونحافظ على مستوى أدائنا وعلى سرعة الإيقاع وأن نتمكن من اختراق دفاعاتهم".

وأضاف "الأمر يتعلق بنقل الكرة بشكل دائم مع إبعاد لاعبي المنافس عن منطقة الجزاء.. وأن نتسم بالحسم عندما تسنح لنا الفرص".

وسينتظر المنتخب الفلسطيني أداء قويا آخر من القائد عبداللطيف البهداري، لكن شريكه في قلب الدفاع محمد صالح سيغيب عن مواجهة أستراليا عقب طرده أمام سورية.
 0  0  289


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:51 صباحًا الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.