• ×

إدارة فعالية "لغات وتراث الشعوب" تجتمع لوضع اللمسات الأخيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث - مشاري العصيمي: عقد مدير متحف عبدالرؤوف خليل "مدينة الطيبات" أ.يوسف كيكي في مدينة جدة السبت الموافق ٢ رجب ١٤٤٠ اجتماع موسع مع إدارة فعالية "لغات وتراث الشعوب" الأولى والتي ستقام بمشيئة الله الخميس بعد القادم ١٤ رجب الموافق ٢١ مارس وستستمر لمدة ثلاثة أيام .
واثنى الكيكي على الخطوات التي تمت حتى الآن حيث وقف على فقرات برنامج الفعاليات والمسرح التي ستشارك فيها جاليات عربية ومسلمة للتعريف بلغتها وثقافتها ومنتجاتها .

وحضر الإجتماع د.غازي مطاعن مدير الفعالية و د.جمعه الخياط منسق الفعالية و أ.عبدالله بن محمد جميل المدير الميداني للفعالية و أ.هاجر الجمعان مدير البرامج النسائية في الميدان بالإضافة لمدير الأمن والسلامة ومدير العلاقات العامة ومدير الخدمات المساندة ومدير الخدمات المساعدة في الفعالية ومديرة البازار العائلي .

يذكر أنه من المتوقع أن يجتمع الكيكي بعد غد الإثنين مع فريق المركز الاعلامي للفعالية للإطلاع على خطة المركز لمواكبة انجاح الفعالية .

وقد وجه أ.وسف كيكي شكره لإدارة الفعالية على الخطوات الإيجابية التي انجزت حتى الآن وتمنى أن تحقق الفعالية الهدف الذي أقيمت من اجله والنجاح في تبادل الثقافات بين الجاليات في مملكة الحزم .. والتعرف على الثقافات المجتمعية في ربوع الوطن.

وكان مدير رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية للثقافة والرياضة والشؤون الاجتماعية د.ديابي ناصري و أ.عبدالله بن محفوظ الرئيس الفخري لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة قد زاروا المتحف في وقت سابق والقيام بالتجول فيه والوقوف على خطة العرض للجاليات التي ستقدم في المسرح والميدان حيث وجه شكره للقائمين على تنفيذ الفعالية التي تواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
كما شكر مدير الجاليات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على توفير الإمكانيات لخدمة المسلمين وخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمان.

ونوه د.ديابي انه متوقع حضور نخبة كبيرة من قناصل الدول المسلمة وغير المسلمة المشاركة في الفعالية حيث من المتوقع في هذه السنة مشاركة عشر جاليات على أن تشارك في العام القادم ٤٠ جالية مسلمة وغير مسلمة .

image
image
image
image
 0  0  298


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019.