• ×

جديد الأخبار

دعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون المساجد..

تقرير: الشباب يتصدرون انتخابات غرفة جدة، و الفرشوطي نجم التواصل الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث - مشاري العصيمي: في الوقت الذي تعددت فيه أساليب التسويق بين المرشحين لانتخابات الغرف التجارية السعودية، كشف تقرير صادر عن شركة سعودية تقنية رائدة في مجال الإنترنت والتواصل الاجتماعي أن فئة الشباب من الجنسين يتصدرون قائمة انتخابات غرفة جدة في دورتها المقبلة والتي تنطلق الأحد الرابع والعشرون من مارس المقبل لمدة 5 أيام (17 - 21 رجب 1440).


وكشف تقرير مسحي لشركة ايكون ديجيتال بأن المرشح عن فئة الصناع ثامر الفرشوطي يتقدم مرشحي انتخابات غرفة جدة عبر توظيف منصات سناب شات وشبكة تويتر ومحركات البحث والواتساب، معتبراً أياه “نجم الاعلام والتواصل الاجتماعي” لانتخابات غرفة جدة.


وأبان التقرير بأن المسح الميداني وتحليل ردود الفعل على مواقع التواصل الإجتماعي كشفت عن تقدم الشباب في توظيف هذه المنصات والتفاعل مع الجمهور عبر برامجهم الانتخابية، حيث تصدر القائمة المرشحين وهم: ثامر الفرشوطي، ماجد بن هندي، عبدالله السلمي، وليد العماري، د. سماح الهليس، خالد شربتلي، عمر السلمي، مهند دحلان، رائد الطيار، سهيلة يوسف، ود. عماد سالم.
يشار إلى أن عدد من المرشحين يعتمدون حاليا على الطرق التقليدية مثل عقد الاجتماعات والزيارات والتواصل الهاتفي المباشر مع الناخبين.


يذكر أن البرامج الانتخابية للمرشحين لانتخابات غرفة جدة مازالت محدودة في الوقت الذي اجمعت فيه اغلب البرامج الانتخابية الحالية على دعم مسيرة شباب وشابات الوطن في ريادة الأعمال وتقديم الدعم المستمر لهم بما يحقق رؤية 2030.
 0  0  1112


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:18 صباحًا الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019.