• ×

جديد الأخبار

تُختتم مساء يوم غدٍ الجمعة منافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل..

خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير على كأس الملك عبدالعزيز.. الليلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-حسن عبد العزيز 
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الفروسية - حفظه الله - مساء اليوم السبت حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - لجياد الإنتاج المحلي (الفئة الأولى) على مسافة 1600م بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية.

الأحمر هل يحتفظ بلقب "عتاده"؟

ويحمل لقب هذه البطولة في الموسم الماضي الفرس "عتاده" للأمير فيصل بن خالد، وانطلقت هذه المسابقة أول مرة في موسم 1419هـ وتوج بلقبها البطل "الطويل" لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير.

وسجلت على قائمة سباق كأس المؤسس الذي ينطلق الساعة السابعة مساءً 18 رأساً بجانب خمس أخرى على قائمة الاحتياط تمثل خيرة جياد الثلاث سنوات في الميدان السعودي.

الأبيض بقوة ثلاثية

وتضم قائمة الإسطبل الأبيض ثلاثة أسماء: "على صواب" المرشح الأولى و"منتهزه" و"متباين". يقابله الإسطبل الأحمر بالفرس الشقراء "ديم المطر" ويتوقع أن تحظى بدعم زميلتها الاحتياطية "جاكرتا".

"مجتاحة" المرشحة الأولى

إسطبل الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز يدخل المنافسة بالفرس المرشحة الأولى لانتزاع اللقب "مجتاحة" التي لم تخسر حتى الآن، وأحرزت أربعة انتصارات في مشاركاتها الأربع الماضية ويدعمها اليوم زميلها "رستم".

"الزحزاح" مرشح خطير

وفي قائمة الإسطبلات الشعبية هناك الفرس "متواريه" لمهل البقمي و"توركان" لتوفيق محمد دادا بجانب "متكيف" لمحمد آل رشيد و"يعجبك" لناصر السبيعي والثنائي "فخر بلادي" و"مصابيح" لأبناء محمد الطيار، إضافة إلى ثنائي أبناء الشريف هزاع العبدلي "الزحول" و"الزحزاح" أحد المرشحين الأقوياء.

فضلاً عن الحصان "يكتسح" لعبدالإله محمد العساكر و"أورنسنا" لإبراهيم العنزي و"طلعه" لمحمد المرزوقي و"راعيها" لعبدالإله الموسى.

وفي الاحتياط "جاكرتا" و"مساعفة" و"نسابة" و"النهم" و"رأس مال".
 0  0  194


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:23 مساءً الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.