• ×

جديد الأخبار

نظم مركز حي المنصور التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، عدد من الدورات..

القادسية بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للصالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-حسن عبد العزيز 
حقق فريق القادسية كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للصالات في نسخته الأولى وذلك بعد فوزه على فريق العرض من القويعية بنتيجة 4 - 1 في المباراة النهائية التي احتضنتها صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وتوّج نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالدمام موفق السنيد الفريق القدساوي بكأس البطولة والميداليات الذهبية بحضور رئيس نادي القادسية مساعد الزامل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً ملأ المدرجات من محبي بنو قادس، والذي كان متفاعلاً طوال مجريات المباراة، ويعتبر القادسية أول فريق يحقق كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للصالات في أولى بطولات المسابقة.

من جهته، أبدى مدرب فريق كرة قدم الصالات بنادي القادسية عبدالله المزروع سعادته بعد تحقيق كأس البطولة، مشدداً على أن هذا الإنجاز يسجل للاعبين الذين قدموا مستويات مميزة استحقوا على إثرها الوصول إلى منصات التتويج وخطف اللقب بعد عمل كبير طوال الفترة الماضية.

وأكد لاعب القادسية معاذ عسيري على أن هذه البطولة أتت بعزيمة وإصرار زملائه اللاعبين، مبيناً أنهم وضعوا هذا الإنجاز هدفاً رئيساً لهم قبل انطلاق المنافسة.

وقدم عسيري شكره لرئيس النادي مساعد الزامل على دعمه المستمر والمتواصل خلال الموسم، مبيناً أن اجتماعه مع اللاعبين وحديثه الإيجابي كان سبباً رئيساً في تحقيق هذه البطولة التي قدمها اللاعبون هدية للرئيس القدساوي.
 0  0  192


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019.