• ×

جديد الأخبار

يقص الهلال والتعاون شريط منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين..

مكافآت ضخمة تحفز الأهلي للنهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-مصطفى سليمان علم بحسب "دنيا الرياضة" أن إدارة النادي الأهلي رصدت مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز على الهلال والوصول إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وتأتي هذه المكافأة في إطار التحفيز المعنوي لتحقيق الفوز والتأهل.

من جانبه، أكد رئيس النادي عبدالله بترجي إنه يضع ثقته الكاملة في إمكانات لاعبي فريقه وقدرتهم على تجاوز مباراة الإياب أمام الهلال والتأهل إلى نهائي البطولة العربية.

وقال: "أضع ثقتي الكاملة في إمكانات لاعبي الفريق وقدرتهم على تجاوز هذه المرحلة المهمة في مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة، واللاعبون المتواجدون بالفريق مميزون، ويستطيعون العودة بنا إلى مرحلة الاستقرار في الأداء والنتائج".

وكان رئيس النادي والمشرف العام على الكرة زكي الصالح، قد عقدا اجتماعاً مع لاعبي الفريق الكروي الأول للتعرف على أي أزمات أو مشكلات تواجه اللاعبين في الفترة الأخيرة ومحاولة إيجاد حلول. وتعاهد اللاعبون أمام رئيس النادي على تصحيح الأوضاع، ووعدوا بالظهور بشكل مختلف بداية من مباراة اليوم أمام الهلال، وحصد لقب البطولة العربية لتعويض الجماهير الأهلاوية بعد إخفاقات الموسم الحالي.

من جهة أخرى، وجهت إدارة النادي الدعوة للاعبين القدامى لحضور مواجهة اليوم، من خلال تقديم تذاكر منصة ذهبية لهم، وقام بتسليم التذاكر للاعبين القدامى لاعب الأهلي السابق الكابتن محمد المرزوق.
 0  0  308


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 مساءً الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019.