• ×

جديد الأخبار

يقص الهلال والتعاون شريط منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين..

عيادات الأعمال تشارك في مبادرة توطين التنمية بمحافظة أضم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رصد الحدث-مشاري العصيمي: يشارك خبراء ومستشارو عيادات الأعمال في مبادرة توطين التنمية بمحافظات منطقة مكة المكرمة "تنمية محافظة أضم" وذلك يوم غدا الثلاثاء 11 شعبان 1440 (16 ابريل 2019).


وتأتي مشاركة عيادات الأعمال في هذه المبادرة امتدادا للرؤية التنموية لمنطقة مكة المكرمة تحت عنوان “بناء الإنسان وتنمية المكان” المتوائمة مع رؤية المملكة 2030 وتنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بمجلس المنطقة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية.


حيث أوضح رئيس فريق مبادرة عيادات الأعمال بمحافظة أضم المستشار صالح العتيبي بأن مشاركة المستشارين تتمثل في تقديم الإرشاد والاستشارات للمستفيدين من مبادرة توطين التنمية بمحافظة أضم، مبيناً بأن المبادرة تعتمد على تكامل الجهود وتضافرها لتحقيق تنمية تحقق الآمال والتطلعات وينتج عنها نقلات نوعية على صعيدي الإنسان والمكان.


من جانبه أعرب رئيس مبادرة عيادات الاعمال الاستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته بالشراكة مع إمارة منطقة مكة المكرمة ممثلة بلجنة التنمية الاجتماعية بمجلس المنطقة وبنك التنمية الاجتماعية في هذه المبادرة التي تعد ترجمة لرؤية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الاستراتيجية التنموية للمنطقة تحت عنوان "بناء الإنسان وتنمية المكان”، مشيراً إلى أن عيادات الأعمال تسعى من خلال مبادرتها لتطوير ودعم أصحاب الافكار ورواد الاعمال بما يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامج التحول الوطني ٢٠٢٠ لدعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي.


يذكر بأن مبادرة توطين التنمية بمحافظات منطقة مكة المكرمة تأتي إنطلاقا من الرؤية التنموية لمنطقة مكة المكرمة تحت عنوان “بناء الإنسان وتنمية المكان” المتوائمة مع رؤية المملكة 2030، وانطلقت من محافظة رابغ، بمشاركة عدد من الجهات.
 0  0  720


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 مساءً الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019.