• ×

جديد الأخبار

اختفى 29 مهاجر فنزويلى استقلوا سرا الخميس الماضى متن سفينة متجهة إلى ترينيداد..

الأميرة عادلة بنت عبدالله في افتتاح بساط الريح20:فاتحة خير للأعمال الخيريه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صباح الحربي أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” أن المؤسسةاصبحت صرحآ هامآ لرعاية المرضى الفقراء في منازلهم ماضية نحو المستقبل بخطوات سريعة وواثقة، مشيرة أنهاتفتح آفاق الخير لكل مواطن محتاج على أرض المملكة، ووصول يد الرعاية والعطاء إلى أبعد المناطق النائية. واجهة خير جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر الصحفي وفعاليات المعرض السنوي “بساط الريح” في نسخته الـ 20 ، وأعربت خلاله صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك”، عن جزيل شكرها وتقديرها لجميع الحاضرين والداعمين والرعاة لهذا المعرض السنوي الخيري. وكشفت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة من خلال حديثها مع الحاضرين أن المؤسسة الخيرية تدعم أكثر من 13193 مريضآ في شتى أرجاء المملكة، وأن الرعاية تمتد إلى هؤلاء المرضى في أماكن إقامتهم مراعاة لظروفهم الصحية والمعيشية. وأوضحت
الأميرة عادلة أن هذا المعرض هو واجهة خير تقام في رمضان الكريم لخدمة شريحة مهمة من أبناء الوطن وهم ذوي الإعاقة الشديدة، حيث تقوم بتقديم العلاج والمعونة السنوية والمقطوعة وتقديم الكسوة وكافة المستلزمات الطبية التي تتلاءم مع وضعهم الصحي الذي يقرره الأطباء.
وأكدت سموها أن المؤسسة تواصل جهودها للوصول إلى أكبر شريحة من المرضى على مستوى المملكة خاصة في المناطق النائية وتستهدف توفير سبل الرعاية لجميع المرضى.
بواسطة : فيصل بن عياش
 0  0  1390


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 مساءً الإثنين 15 رمضان 1440 / 20 مايو 2019.