×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بوتشيتينو: سعيد بالعودة للتدريب بعد غياب 14 شهرا.. ونحاول معالجة الأخطاء

اسرة التحرير 1

بوتشيتينو: سعيد بالعودة للتدريب بعد غياب 14 شهرا.. ونحاول معالجة الأخطاء
رصد الحدث-متابعات: علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، على انطباعاته عن المباراة الأولى له مع الفريق الباريسي أمام سانت إتيان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، قائلا: "في ظل الظروف هذه حصلنا على نقطة، لقد فعلنا ما كان علينا القيام به للفوز بالمباراة، كما وجدنا الكثير من الأشياء الإيجابية للمستقبل".

وأكد بوتشيتينو: "أنا سعيد للغاية بالعوده للتدريب مجدداً بعد 14 شهرًا، ولكن أملك شعورا غريبا جدًا لأن آخر مرة كنت على مقاعد البدلاء كان هناك 62 ألف مشجع".

وأضاف ماوريسيو بوتشيتينو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي جمعت سات إتيان ضد باريس سان جيرمان: "يجب أن نستفيد بشكل أفضل من المساحات بالكرة وبدونها، كما يجب أن نكون أكثر يقظة، هناك جوانب عديدة يجب ان نحسنها مستقبلاً".

وقال بوتشيتينو: "بالطبع أنا محبط، نحن باريس سان جيرمان يجب أن نفوز، كان لدينا وقت ضيّق للاستعداد لهذه المباراة، وهنالك الكثير من الأمور يجب ان نحسّنها في المستقبل، كانت لدينا فرص والمزيد من الاستحواذ ولكن هذا ليس هو الهدف، وسانت اتيان كان مميّز واستحق النقطة الأخرى".

وواصل بوتشيتينو: "حاولنا منذ اليوم الأول تطبيق مفاهيم معينة وكان اللاعبون منفتحين للغاية وحاولوا جيدًا، وأنا سعيد بالجهد والسلوك هذه ليست سوى البداية وعليهم أن يتكيفوا معنا وعلينا أن نتكيف معهم ايضاً، نحن بحاجة لمعرفة بعضنا البعض".

وشدد ماوريسيو بوتشيتينو: "بالطبع كان الأمر صعبًا لأن الاستعدادات كانت قصيرة، كانت هناك بعض الأشياء الجيدة للغاية ولكن لا يزال يتعين علينا تحسين الكثير، كانت هناك ظروف جعلتني أعتقد أنه كان الفريق الأكثر توازناً بعدما منحنا فيراتي فرصة اللعب كصانع ألعاب وخلف المهاجم للضغط على الخصم".

وأردف: "قبل كل شيء أردنا أن نلعب بـ 3 لاعبين في المنتصف، مع حرية النزول، ماركو فيراتي كان قادرًا على الذهاب إلى جميع أنحاء الميدان، فهو لاعب يحتاج إلى أن يكون حراً لأنه مبتكر ويمكنه ربط الفريق، أنا سعيد بأدائه، هُو يمكنه اللعب في عدة مواقع".

وأكد بوتشيتينو: "لم يكن لدينا سوى بضعة أيام للاستعداد، لذلك أحاول مساعدة اللاعبين بإعطائهم التعليمات ودفعهم للأمام، وأنا سعيد جدًا بما فعله كيليان وماركو وكذلك اللاعبين الآخرين، لقد كان أدائهم جيدًا، إنها مجرد البداية وسنستخدم كل الوسائل المتاحة لنا للوصول الى النقطة والمركز الذي نريده في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لأنني أملك مجموعة تتمتّع بالجودة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر