×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كومان: ميسي قدم أفضل ما لديه أمام بلباو.. والحظ لم يحالفه

اسرة التحرير 1

كومان: ميسي قدم أفضل ما لديه أمام بلباو.. والحظ لم يحالفه
رصد الحدث-متابعات: أثنى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد نجاحه في قيادة البارسا للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بتحقيق فوز صعب على مضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سان ماميس"، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى.

وقال كومان خلال تصريحاته بعد المباراة: "منذ اليوم الأول، ميسي يقدم أفضل ما لديه، لم أتفاجئ بجودته لأنه منذ سنوات على هذا المستوى، على مستوى الأهداف الآن يبدو أفضل، إنه يشعر بارتياح ومتحمس، وللأسف الحظ لم يحالفه ايوم لقد سدد على القائم مرتين".

وأضاف: "قمنا بمباراة رائعة الكل كان مُركز وفي أفضل مُستوى، خلقنا فرص كثيرة ولعبنا مباراة متكاملة، ولكن علينا تحسين بعض الأمور، عندما نضيع الكرة نُعاني كثيرًا في الدفاع".

وتابع: "ثلاثى الهجوم بوجود جريزمان وديمبيلي كان في الموعد لقد خلقوا الكثير من المصاعب على الخصم من خلال اللعب في العمق، بيدري اثبت أنه لاعب ناضج على الرغم من صغر عمره".

وواصل: "دائما هناك حظوظ للفوز بالدوري، ما زال هناك العديد من المباريات ولا يمكن لك توقع ماذا سيحدث، في العديد من المباريات استحقينا المزيد من النقاط واليوم كانت لدينا فاعلية بتسجيلنا 3 أهداف خارج أرضنا.. يجب أن نسير على هذا الطريق".
أتلتيك بلباو ضد برشلونة

جاء الهدف الأول لصالح بلباو مبكرا عبر هجمة مرتدة من الفريق الباسكي لينفرد اللاعب إينياكي ويليامز ويراوغ ويسدد في المرمى بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة.

ثم جاء هدف تعادل البارس 1-1 عبر رأسية من اللاعب بيدري في الدقيقة 14 بعد تمريرة ساحرة من دي يونج بالرأس بعد تمريرة عميقة من الأسطورة ميسي.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 36 عبر تمريرة من المتألق بيدري، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا 2-1.

في الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث للبارسا في الدقيقة 62 من عرضية مميزة من المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، قبل أن يسجل مونيين هدف بلباو الوحيد في الدقيقة 92.

وأتيحت أكثر من فرصة أمام ميسي لتسجيل الهاتريك لكن الحظ لم يكن حليفه، ليقود البرغوث فريقه للفوز 3-2، والقفز للمركز الثالث بجدول الليجا.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: ألبا، لينجليت، أراوخو، ديست/ الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري/ الهجوم: ديمبلي، جريزمان، ميسي.

ترتيب الدوري الاسباني

بهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، بينما احتل بلباو المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

ويتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 30 .

وفي المركز الرابع يحتل ريال سوسيداد برصيد 30 نقطة، ويأتي فياريال خامس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل اشبيلية المركز السادس برصيد 27 نقطة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر