×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ساكا أفضل لاعب فى أرسنال خلال شهر ديسمبر

اسرة التحرير 1

ساكا أفضل لاعب فى أرسنال خلال شهر ديسمبر
رصد الحدث-متابعات: حصد الشاب بوكايو ساكا جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر الماضي في نادي أرسنال الإنجليزي، بعد العروض القوية التي قدمها خلال منافسات الدوري وكأس الاتحاد بالرغم من نتيجة بعض المباريات التي فشل الفريق في الفوز بها، حيث أعلن النادي عبر موقعه الرسمي اختياره الأفضل.

وسجل ساكا هدفين الشهر الماضي مع آرسنال في البريميريلج، الأول في مرمى تشيلسي باللقاء الذي انتهى بفوز الجانرز 3-1، وكان هدفا رائعا، والثاني في شباك وست بروميتش ألبيون في الفوز برباعية.

ولعب ساكا دورًا رئيسيًا في هدف بيير إيمريك أوباميانج ضد ساوثهامبتون، ثم سجل هدف أرسنال الثالث في الفوز الحاسم على تشيلسي في ملعب الإمارات.

كما قدم الدولي الإنجليزي بعد ذلك تمريرة حاسمة لألكسندر لاكازيت عندما تغلب أرسنال على برايتون ألبيون في مباراتنا الأخيرة لعام 2020.

وحصل ساكا على أكثر من 70 في المائة من الأصوات، فيما جاء كيران تيرني في المركز الثاني ولاكازيت في المركز الثالث.

في سياق آخر، تواجد الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي بقائمة أكثر 10 لاعبين صناعة للفرص مع ناديه خلال الموسم الحالي 2020/2021 في الإحصائية التي رصدتها شبكة "سكاواكا" المتخصصة في تحليل أرقام اللاعبين في الدوريات العالمية، جاء ذلك في الوقت الذي أشار التقرير عزم إدارة المدفعجية حسم ملف الدولي الألماني مسعود أوزيل خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي تكشف الأرقام الحاجة الى خدماته خاصة وأنه يعد واحداً من أفضل صناع اللعب في العالم.
ونجح محمد النني في صناعة 3 فرص حقيقية للتهديف مع أرسنال خلال الموسم الحالي حيث حل بالمرتبة العاشرة حيث يأمل اللاعب المصري في مواصلة مسيرته الدولية في الملاعب الإنجليزية بعد العودة من رحلة في الدوري التركي مع فريق بشكتاش التركي خلال الموسم المنقضي.

وشارك محمد النني خلال الموسم الحالي في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز جميعها أساسى بمتوسط عدد دقائق 87 استطاع خلالها وفق المركز الدولي للدراسات الرياضية استطاع محمد النني من لمس الكرة 626 لمسة في البريميرليج، وحصل على إنذارين خلال الموسم الجاري وبلغ تقييمه 6.7 درجة (جيد) مع الفريق اللندني خلال الموسم الحالي.

وتصدر قائمة أكثر صناعة مع نادي ارسنال خلال الموسم الحالي اللاعب كيران تيرني بواقع 21 فرصة، يليه البرازيلي ويليان بعدد 17 فرصة، وثالثاً داني كابليوس 16 مرة، بالتساوي مع بوكايو ساكا صاحب المرتبة الرابعة، وهيكتور برلين خامساً بـ14 فرصة بفارق واحدة فقط عن أصحاب المركزين السادس والسابع لاكازيت وأوباميانج، وجاء إيميلي سميثرو ثامناً 6 فرص، وقبل الأخير إيدي نيكيتيا بواقع 5 فرص، ويختم القائمة محمد النني بواقع 3 فرص.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر