×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بروسيا دورتموند ضيفا على لايبزيج في قمة مواجهات جولة البوندزليجا

بروسيا دورتموند ضيفا على لايبزيج في قمة مواجهات جولة البوندزليجا
رصد الحدث-متابعات: يستضيف فريق لايبزيج نظيره بروسيا دورتموند، في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "ريد بول آرينا"، في قمة مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، في لقاء هام للفريقين.

ويدخل لايبزيج مواجهة اليوم، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، بينما بروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

ويعتم بروسيا دورتموند في هجومه على النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، الذي عاد مؤخرا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، وصفوف أسود الفيستيفاليا مكتملة باستثناء الشكوك حول مشاركة الواعد يوسف موكوكو.

أما فريق لايبزيد فيعتمد على الثنائي، الإسباني الشاب داني أولمو والدنماركي يوسف بولسن في الخط الأمامي، والإسباني أنخيلينو المتألق في مركز الظهير الأيسر.
ويتفوق بروسيا دورتموند في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث فاز في أربعة مباريات من الثمانية التي جرت بين الفريقين وهو لم يخسر أمام لايبزيج في آخر خمسة مباريات.

وقال تريزيتش المدير الفني لدورتموند خلال المؤتمر الصحفي للقاء : "بالنسبة للاعبين لا توجد إصابات جديدة ، يوسف موكوكو عاد إلى التدريب ، سنرى ما إذا كان سيلحق يوم السبت، توماس يؤدي دائماً أداءاً جيداً ، ليس فقط في آخر مباراتين ، إنه لاعب مهم للغاية لاستقرارنا الدفاعي ومهم لزعزعة استقرار خصومنا".

وتابع المدرب قائلا :"ماتس هوميلز هو دائماً شخص يمضي قدماً ، إنه لا يشير بإصبعه إلى الآخرين ، بل يشمل نفسه دائماً ويتحدث بقوله "نحن".

وتقام اليوم أيضا 5 مباريات أخرى في الجولة الـ15 من الدوري الألماني، حيث يلتقي فرايبورج مع كولن، باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن، شالكه ضد هوفنهايم، ماينز أمام أينتراخت فرانكفورت، يونيون برلين ضد فولفسبورج.
التعليقات