×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ليفربول لـ أستون فيلا: يجب أن تشعروا بالفخر بأداء فريقكم فى ظل هذه الظروف الصعبة

اسرة التحرير 1

ليفربول لـ أستون فيلا: يجب أن تشعروا بالفخر بأداء فريقكم فى ظل هذه الظروف الصعبة
رصد الحدث-متابعات: وجه فريق ليفربول الإنجليزى رسالة إلى فريق أستون فيلا بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى 2020-2021، حيث واجه فريق فيلانز ظروفا صعبة بعد وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل الفريق إلى 14 حالة، منهم 10 من لاعبى الفريق الأول.

وكتب نادى ليفربول عبر حسابه بموقع تويتر: "الجميع في نادي أستون فيلا يجب أن يشعروا بالفخر بأداء الفريق الليلة في ظل هذه الظروف الصعبة".


وكان النجم المصري محمد صلاح قاد هجوم فريق ليفربول في مواجهة الليلة بجانب الثنائي ساديو ماني وتاكومي مينامينو، وخرج مستبدلا في الدقيقة 74، وشارك بدلا منع تشامبرلين بعد اطمئنان المدرب يورجن كلوب على النتيجة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث سجل ساديو ماني هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس، وتعادل للفيلانز لوي باري في الدقيقة 40 من انفراد بحارس الريدز.

وكان محمد صلاح قريبا من التسجيل في الدقيقة 35، لولا تصدي حارس أستون فيلا لتسديدته الأرضية.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق جيني فينالدوم في الدقيقة 60، وساديو ماني في الدقيقة 63، والنجم محمد صلاح في الدقيقة 65، يتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

واستمر غياب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا بداعي الإصابة، كما تواجد أحمد المحمدى خارج قائمة اللقاء، حيث خاوض الفيلانز المباراة باللاعبين الشباب نظرا لتواجد الفريق الأول فى العزل الصحى
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر