×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كلوب: عانينا من سوء الضغط والتمرير ونحتاج للراحة قبل موقعة اليونايتد

كلوب: عانينا من سوء الضغط والتمرير ونحتاج للراحة قبل موقعة اليونايتد
رصد الحدث-متابعات: تأهل ليفربول لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك" مساء الجمعة، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة للموسم الجارى 2020-2021.

وقال كلوب في تصريحات عقب اللقاء: "كان الأداء أكثر صعوبة مما كان من المفترض أن يكون عليه لكن شباب أستون فيلا لعبوا بشكل جيد وتسببوا لنا بالمشاكل".

وتابع قائلا: "مشاكل الأداء كانت الضغط والتمرير، حظينا بحالات حيث كانت لدينا فرص وعرضيات لكن سددناها بشكل مباشر وسلس للحارس".

واختتم كلوب: "راحة 9 أيام قبل مباراة اليونايتد؟ بالضبط هذا ما نريده وهو شيء مهم جداً، سنتدرب كثيراً وسنقوم بلعب مباريات داخل ملعب التدريب كثيراً".

أستون فيلا ضد ليفربول

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم فريق ليفربول في مواجهة الليلة بجانب الثنائي ساديو ماني وتاكومي مينامينو، وخرج مستبدلا في الدقيقة 74، وشارك بدلا منع تشامبرلين بعد اطمئنان المدرب يورجن كلوب على النتيجة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث سجل ساديو ماني هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس، وتعادل للفيلانز لوي باري في الدقيقة 40 من انفراد بحارس الريدز.

وكان محمد صلاح قريبا من التسجيل في الدقيقة 35، لولا تصدي حارس أستون فيلا لتسديدته الأرضية.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق جيني فينالدوم في الدقيقة 60، وساديو ماني في الدقيقة 63، والنجم محمد صلاح في الدقيقة 65، يتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.
التعليقات