×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

معرضا فنيا بأنامل أمهات سعوديات

معرضا فنيا بأنامل أمهات سعوديات
رصد الحدث: مشاري العصيمي أَنْهَى معرض "هن وهم نحن" الفني أنشطته التفاعلية التي أقيمت على صالة "نايلا" للفنون بالرياض، في تجربة فريدة من نوعها، تتم لأول مرة على مستوى المملكة، تم خلاله عرض لوحات فنية وتشكيلية بأنامل أمهات سعوديات موهوبات.

حيث شهدت افتتاح المعرض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة الرياض، وسط حضور كبير من صاحبات السمو الملكي، ونخبة من الشخصيات الاجتماعية، وسيدات العمل التطوعي والخيري، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من رواد الفن والصحافة والإعلام.

ويشار أن المعرض الذي نظمته مؤسسة "هن وهم نحن"، قد حقق نجاحا باهرا وحضورا لافتا، كما خصص المعرض *نسبة 7% من ريعه لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر ، ويأتي ذلك دعمًا لأسر الجمعية ومرضاهم، إضافة إلى دعم برامج ومشاريع الجمعية المقدمة لمرضى الزهايمر.

كما أعربت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة "هن وهم نحن" صاحبة السمو الأميرة مها بنت بن عبد العزيز بن جلوي، عن شكرها للأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة الرياض على اهتمامها بزيارة المعرض في اليوم الأول لافتتاح أعماله، وإبدائها إعجابها باللوحات الفنية التي تعكس الموهبة التي تتمع بها المرأة السعودية.

وألمحت الرئيس التنفيذي لمؤسسة أ.عاتكة الغصن في حديثها، بأن الإقبال الكبير الذي شهدته أعمال المعرض مثلت لهم دافعا قويا، لتنظيم معارض مماثلة، في عدد من مناطق المملكة.
التعليقات