×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رازافان: عشرة أيام تُحدد بديل خربين وجوميز يودي دوره على أكمل وجه

اسرة التحرير 1

رازافان: عشرة أيام تُحدد بديل خربين وجوميز يودي دوره على أكمل وجه
رصد الحدث-الرياض: أعرب الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال عن سعادته البالغة بفوز فريقه على التعاون ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.


وأوقف الهلال سلسلة تعادلاته، التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، عقب فوزه الثمين 2/ صفر على ضيفه التعاون الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة بالمسابقة.

وقال رازفان في تصريحات إعلامية عقب المباراة: سعيد بالفوز والأداء. في مباراة الأهلي قدمنا أداء جيدا ولكن لم نوفق في التسجيل، اليوم سيطرنا ونجحنا في إحراز هدفين.

وأضاف: كنت واثقا من عودة بافتيمبي جوميس للتسجيل، أفضل المهاجمين في أكبر الأندية في العالم يمرون بفترة من عدم التسجيل، ولكن جوميس يؤدي دوره على أكمل وجه.

وعلق رازفان على تسجيل الأرجنتيني لوسيانو فيتو أول أهدافه مع الهلال قائلا: طبيعي جدا للاعب جاء من بيئة مختلفة وثقافة مختلفة أن يحصل على بعض الوقت للتأقلم لكن أنا كمدير فني أتابع كل يوم وأرى حجم العمل الكبير الذي يقوم به اللاعب في التدريبات.

أكد رازفان لوشيسكو أنه مازال أمامه عشرة أيام لمعرفة ما إذا كان سيتعاقد مع لاعب أجنبي جديد عقب رحيل السوري عمر خربين.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الهلال إلى 29 نقطة، لينفرد بصدارة ترتيب البطولة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه الشباب والأهلي، ويصالح جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب تعادله في لقاءاته الأربعة الماضية بالمسابقة مع الاتحاد والباطن والشباب والأهلي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر