×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مستشفى المويه العام يواصل برامجه الخاصة للتوعية بأهمية لقاح كورونا

اسرة التحرير 1

مستشفى المويه العام يواصل برامجه الخاصة للتوعية بأهمية لقاح كورونا
رصد الحدث: مشاري العصيمي استأنف مستشفى محافظة "المويه"العام برنامج حملته التوعوية الخاصة بلقاح فيروس كورونا كوفيد ١٩ للأسبوع الثاني على التوالي بالمحافظة.

ويأتي ذلك بتوجيه، من مدير الشئون الصحية بصحة الطائف ومساعديه، اضافة إلى إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحيه بصحة الطائف.

ويباشر المستشفى حملته التوعية من خلال تطويع التكنولوجيا للتثقيف الصحي، وذلك من خلال شاشات عرض المستشفى، مبيناً أهمية اللقاح في مواجهة الجائحة العالمية فيروس كورونا، حيث تغذي الشاشات جميع أقسام المستشفى، التي يستفيد منها مراجعي المستشفى ومنسوبيه .

كما تم تفعيل برنامج العيادات من خلال وضع "استاند صغير"، يحتوي على شرح مبسط عن كيفية التسجيل، مزود بالتطبيقات الصحية وباركود يحتوي على المواد التوعوية الخاصة بلقاح فايروس كورونا.
يشار إلى أنه تم تخصيص مداخل رئيسية بالمستشفى للاستقبال، بالإضافة لكتيبات مطبوعة تحتوي على مواد توعويه، يتم نشرها من خلال حساب "عش بصحة" التابع لوزارة الصحة عن اهمية اللقاح، كما وضعت لوحات إعلانيه كبيرة على واجهة المستشفى، للتوعية بضرورة أخذ اللقاح.


مسندا بذلك برنامجا خاصا بشأن ذلك، وذلك عبر قنوات التواصل الاجتماعي، لبث الرسائل التوعوية الموحدة، التي تقوم عليها ادارة العلاقات العامة والتوعية الصحية بصحة الطائف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر