×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قائد ليفربول بعد ثلاثية توتنهام: "عادت قوة وشخصية الريدز"

اسرة التحرير 1

قائد ليفربول بعد ثلاثية توتنهام: "عادت قوة وشخصية الريدز"
رصد الحدث-متابعات: استعاد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نغمة الانتصارات بعد الفوز على مضيفه توتنهام هوتسبير، فى القمة النارية التى انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد سلسلة من الإخفاقات والتعادلات التى تراجعت بترتيب الريدز من صدارة الدوري الانجليزي إلى المركز الرابع، وعبر جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول عن سعادته بعودة وتيرة الانتصارات على فريق مثل توتنهام.


ونشر هندرسون قائد فريق ليفربول صورة تجمعه مع زملائه على حسابه الرسمى بموقع "تويتر" بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف على توتنهام هوتسبير وعلق قائلا: "حققنا فوزا رائعا خارج الأرض، وعادت القوة والشخصية".


من جهته أبدى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، سعادته البالغة بعد العودة من جديد لتحقيق الانتصارات فى الدوري الإنجليزي بفوزه الكبير الذى حققه على مضيفه فريق توتنهام بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "توتنهام"، فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من البريميرليج.



وتحدث كلوب بعد نهاية المباراة قائلا: " قدمنا مباراة رائعة أمام خصم قوى وعنيد ، نجحنا فى تسجيل الأهداف فى اللحظات المناسبة خلال اللقاء، وأظهرنا الشخصية الحقيقة لنا بعيدا عن مستوانا فى المباريات الأخيرة".



وأضاف مدرب الريدز قائلا: "الأداء كان جيد جدا، وشاهدت أشياء أود دائما رؤيتها على أرضية الملعب، نجحنا فى تنفيذ الضغط العالى وقدمنا أداء دفاعى بإمتياز".



وتابع قائلا: "ليلة رائعة ما عدا أن جويل ماتيب مصاب على مستوى الكاحل وهي مشكلة كبيرة لنا، وعلينا إيجاد لاعب مناسب بسوق الإنتقالات، لدينا بعض الخيارات وليس الكثير منها".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر