×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ألكساندر أرنولد رجل مباراة ليفربول ضد توتنهام النارية بالبريميرليج

اسرة التحرير 1

ألكساندر أرنولد رجل مباراة ليفربول ضد توتنهام النارية بالبريميرليج
رصد الحدث-متابعات: حصل النجم الشاب ترنت ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى، على لقب "رجل المباراة" فى لقاء ليفربول ومضيفه توتنهام هوتسبير، الذى جمعهما مساء أمس الخميس وانتهى بفوز الريدز بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد الريدز ذاكرة الانتصارات في البريميرليج، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة لندن.


ونشر الحساب الرسمى لنادي ليفربول صورة ترنت ألكساندر أرنولد وهنأه قائلا، "هدف، تمريرة حاسمة وأداء خرافي فتى الريدز الذهبي هو رجل مباراة".


وحقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد ذاكرة الانتصارات في مواجهات الدوري الانجليزي بعد اداء متراجع خلال الفترة المباراة، وكانت المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة لندن، فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021، حديث الصحف الانجليزية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول بهدف أحرزه البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتمريرة رائعة من ساديو ماني، ليسكنها المرمى الخالي.

وسجل الكوري الجنوبي هيونج-مين سون هدفا مبكرا لفريق توتنهام هوتسبير في الدقيقة الثالثة بتمريرة رائعة من هاري كين، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل.

وأهدر السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول أخطر فرص الشوط الأول، بعد أن تصدى الفرنسي هوجو لوريس حارس السبيرز لمرته من داخل منقطة الجزاء، بأسيست رائع من محمد صلاح، وذلك في الدقيقة 24.

وأشرك جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، الأرجنتيني إريك لاميلا مع بداية الشوط الثاني من اللقاء، لتعرض كين للإصابة في الشوط الأول، وعدم قدرته على إكمال اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يقلص إيميل هويبيرج الفارق لتوتنهام في الدقيقة 49، و وفي الدقيقة 65 نجح النجم ساديو ماني في تسجيل هدف ليفربول الثالث من تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر