×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

«أستراليا المفتوحة»: السماح بحضور 30 ألف مشجع يومياً

اسرة التحرير 1

«أستراليا المفتوحة»: السماح بحضور 30 ألف مشجع يومياً
رصد الحدث-متابعات: قال مارتن باكولا وزير الرياضة بولاية فيكتوريا الأسترالية، اليوم السبت، إنه سوف يتم السماح لنحو 30 ألف مشجع بالحضور في كل يوم من منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس المقررة في فبراير (شباط) المقبل.


وقال باكولا في بيان عبر التلفاز «ستكون (بطولة أستراليا المفتوحة) أهم حدث دولي بحضور جماهير يشهده العالم منذ عدة أشهر». وأضاف أنه خلال أول ثمانية أيام من منافسات البطولة سيجرى السماح بحضور نحو 30 ألف مشجع في كل يوم بمدرجات ملاعب «ملبورن بارك»، مع تقليص العدد المسموح به إلى 25 ألف مشجع في اليوم الواحد خلال الأيام الستة الأخيرة من منافسات البطولة، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.
وأضاف «هذا يعني أن ملاعب رود لافر أرينا ستشهد أجواء رائعة، لا تختلف كثيراً عن أجواء البطولة في الأعوام الماضية».



وأوضح باكولا أن هذه الأرقام تعني أن البطولة قد تشهد حضور إجمالي 390 ألف مشجع، مضيفاً «هذا يشكل نحو 50 في المائة من متوسط الحضور الجماهيري في البطولة في الأعوام الثلاثة الماضية».


وتفتتح بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات «غراند سلام» الأربع الكبرى، في الثامن من فبراير (شباط) المقبل، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من موعدها المعتاد، حيث تأجلت انطلاقتها لأسباب تتعلق بقواعد الحجر الصحي في أستراليا في ظل جائحة فيروس «كورونا» المستجد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر