×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ليفربول يسقط أمام برايتون وبرشلونة ينجو بصعوبة من غرناطة

اسرة التحرير 1

ليفربول يسقط أمام برايتون وبرشلونة ينجو بصعوبة من غرناطة
رصد الحدث-متابعات: سقط ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق برايتون بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

سيطر ليفربول على أحداث الشوط الأول من المباراة، ولكن دون خطورة كبيرة من رفاق النجم المصرى محمد صلاح، الذي كان أخطر لاعبى الريدز فى أول 45 دقيقة من عمر اللقاء.

وتلقى الريدز رابع هزيمة هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي بعد تلقيه الخسارة أمام كلا من أستون فيلا، ساوثهامبتون وبيرنلى.

فى الشوط الثانى نجح برايتون فى تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 56 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب ستيفن ألزاتى بعد متابعته لرأسية زميله تروسارد، لتسكن الكرة على يسار الحارس الشاب كيليهر.

وتوقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره فريق مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 24 محتلا المركز الخامس عشر.

غرناطة 3 ضد برشلونة 5

تأهل برشلونة بصعوبة كبيرة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز المثير على مضيفه فريق غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالي 2020-20214 من كأس ملك إسبانيابعد اللجوء للاشواط الإضافية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل البرازيلي كينيدي هدف غرناطة الأول في الدقيقة 33، بعد أن استغل خطأ قاتل من مدافعي برشلونة في تشتيت الكرة. وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 88، ينجح أنطوان جريزمان في تقليص الفارق للبارسا بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يتمكن جوري ألبا من تسجيل هدف التعادل القاتل ف الوقت بدل الضائع

في الوقت الإضافي، يسجل جريزمان هدف برشلونة الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 100، قبل أن يتعادل غرناطة مجددا عن طريق ديل فيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103.

وفي الدقيقة 108، يتمكن الهولندي فيرنكي دي يونج من تسجيل هدف برشلونة الرابع، قبل أن يختتم جوري ألبا أهداف المباراة المثيرة في الدقيقة 113.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر